“البترول الوطنية” تحصد 3 جوائز عالمية في مجالات الصحة والسلامة

0

فازت شركة البترول الوطنية الكويتية بثلاث جوائز عالمية في إدارة الصحة والسلامة للعام 2018، نظير إنجازاتها والتزامها بتعزيز معايير إدارة الصحة والسلامة في مختلف مرافقها وعملياتها.
حضر ممثلون عن الشركة حفلا خاصا نظمته الجمعية الملكية البريطانية لمنع الحوادث (RoSPA) في مدينة برمنغهام، وهي الجهة التي تمنح هذه الجوائز سنوياً للإنجازات المتميزة في مجالات الصحة والسلامة.
وحصلت مصفاة ميناء عبدالله التابعة للشركة على جائزة روسبا من فئة “الرئيس”، فيما حصل كل من المكتب الرئيسي ودائرة التسويق المحلي على جائزة التميز “ميريت”. وأكد نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والتجارية، الناطق الرسمي للشركة باسم العيسى أن حصول الشركة على هذه الجائزة العالمية المرموقة، إنما يدل على الأولوية التي تمنحها لتطبيق نظم السلامة، كما يدل أيضا على مستوى الوعي العالي الذي يتحلى به موظفوها. وشدد العيسى على أن الفوز بهذه الجوائز المتميزة، بالإضافة إلى جوائز مجلس السلامة البريطاني والتي حصلت عليها مرافق أخرى في الشركة مؤخرا، هو انعكاس مباشر لجهود موظفي الشركة، والتزامهم الدقيق بالمعايير والنظم العالمية المتبعة في هذا المجال، كما يظهر حرصهم على سمعة الشركة، وعلى استمرارها بهذه المستويات المتقدمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

خمسة × 1 =