البترول الوطنية تدعم مشروع “أمنية” البيئي

0 9

قام وفد من فريق البيئة في شركة البترول الوطنية الكويتية بزيارة إلى مصنع “أمنية” لتدوير البلاستيك، وضم كلا من مهندسي البيئة من مصفاة ميناء الأحمدي علي محمد الراشد، راماكريشنان، إلى جانب فني قسم البيئة أسلم برامبث.
وفي هذا الجانب قالت المتحدث الرسمي لمشروع “أمنية” فرح شعبان في تصريح صحافي أن هذه الزيارة جاءت بهدف البدء في تسليم النفايات البلاستيكية لشركة البترول الوطنية الكويتية، لافتة إلى أن ذلك يأتي بهدف تفعيل ما اعتمدته الهيئة العامة للبيئة في مصانع إعادة التدوير الفاعلة في دولة الكويت، بالتالي قامت شركة البترول الوطنية مشكورة بتلبية هذه الرغبة البيئية للمساهمة في خلق بيئة صحية سليمة عبر التخلص من النفايات بإعادة تدويرها.
وأشادت شعبان بهذا الاهتمام الفاعل من الشركة ببدء هذا التعاون بطريقة مدروسة وصحيحة، لافتة إلى أهمية تحقيق تلك الشراكة البيئية كون شركة البترول الوطنية الكويتية من أهم الشركات النفطية، حيث يتبع لها عدة مواقع حيوية، وبمعدل استهلاك كبير للبلاستيك منها ميناء الأحمدي وميناء عبدالله وغيرهما. وقدمت شعبان شكرها للهيئة العامة للبيئة وشركة البترول الوطنية الكويتية على جهودهما ودورهما في مثل تلك الخطوات الداعمة نحو تشجيع واحتضان المشاريع البيئية الكويتية، والمساهمة في تحقيق أمنية كويت جديدة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.