“البترول” : 3 نواب للرئيس التنفيذي في نفط الكويت وآخر لـ “مالية المؤسسة” تأكيداً لما انفردت بنشره "السياسة" بشأن التعيينات الجديدة في عدد الثلاثاء الماضي

0 12

المذن للخدمات المشتركة والعتيبي للمشاريع الكبرى والزعبي لمنطقة غرب الكويت

كتب – عبدالله عثمان:

تأكيدا لما انفردت “السياسة” بنشره في عددها الصادر الثلاثاء الماضي بعنوان “لجنة اختيار الشواغر النفطية تنتهي الاسبوع الجاري”، عقد مجلس ادارة مؤسسة البترول الكويتية اجتماعه أمس برئاسة وزير النفط والكهرباء والماء رئيس مجلس إدارة مؤسسة البترول المهندس بخيت الرشيدي واعتمد عددا من القرارات المهمة، أهمها ترقية عدد من القيادات الوسطى من المديرين في الشركات الى منصب نواب الرئيس التنفيذي في الشركات التابعة ونواب العضو المنتدب في مؤسسة البترول الكويتية.
وقالت مصادر ذات صلة لـ “السياسة”، ان ترقيات القيادات جاءت لسد شواغر عدة في شركة نفط الكويت ومؤسسة البترول. ففي شركة “نفط الكويت” تم تعيين مدير المشتريات وإدارة الموارد عبدالوهاب المذن في منصي نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة، وتمت ترقية مدير مجموعة المشاريع الكبرى (2) في الشركة خالد العتيبي ليتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي للمشاريع الكبرى والخدمات الفنية، فيما تمت ترقية مدير عمليات الغاز في الشركة محمد الزعبي ليتولى منصب نائب الرئيس لمنطقة غرب الكويت.
واضافت المصادر ان المجلس اعتمد ترقية مدير الاستثمار والتمويل في قطاع المالية في مؤسسة البترول ريم الجاسم لتتولى منصب نائب العضو المنتدب لقطاع المالية في مؤسسة البترول الكويتية.
وأشارت المصادر الى ان المجلس لم يبت في ملء المنصب الشاغر لنائب الرئيس التنفيذي للاسمدة في شركة صناعة الكيماويات البترولية مجبل الشمري نظرا لتوليه مهام الاغلاق الامن لمصانع الاسمدة في الشركة وتشغيل مصانع البولي بروبلين التي حصلت عليها الكيماويات من “ايكويت”، كذلك بالنسبة لمنصب نائب الرئيس التنفيذي للتخطيط في الشركة الكويتية لنفط الخليج.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.