البحرين وباكستان توقعان اتفاقية للتعاون الدفاعي المشترك

0

المنامة – وكالات: وقع القائد العام لقوة دفاع البحرين، الشيخ خليفة بن أحمد، وسكرتير عام وزارة الدفاع الباكستاني ضمير الحسن شاه، اتفاقية تعاون دفاعي مشترك بين البلدين.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية “بنا” أن القائد العام لقوة دفاع البحرين أعرب عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، والتي من شأنها زيادة أواصر التعاون العسكري المشترك بين البلدين وتقوية السبل الكفيلة بدعمه وتعزيزه.
وأشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط بلاده وباكستان، والتي تشهد على الدوام تطورا وتقدما في مختلف المجالات.
حضر توقيع الاتفاقية وزير شؤون الدفاع يوسف الجلاهمة، وعدد من كبار المسئولين العسكريين بالبحرين.
من جانبه، بحث وزير التربية والتعليم البحريني ماجد بن علي النعيمي، مع سفير السعودية لدى منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة “اليونسكو”، إبراهيم البلوي، في مجالات التعاون بين البحرين والسعودية، وذلك في إطار العلاقات الوثيقة بين البلدين .
وذكرت “بنا” أن النعيمي استقبل البلوي بمناسبة زيارته إلى المملكة للمشاركة في اجتماع لجنة التراث العالمي، كما أطلع الوزير البلوي على المشروعات التطويرية التي تنفذها الوزارة في المجالات التربوية والتعليمية، كما بحث معه مجالات التعاون بين البحرين والسعودية، في إطار العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

سبعة عشر − 1 =