“البدلة” يتصدر إيرادات السينما… و”الديزل” يتقهقر تفوق على "تراب ألماس" و"بيكيا" و"الكويسين"

0

ما زالت المنافسة مشتعلة بين أفلام عيد الأضحى، التي بدأت عروضها منذ أكثر من أسبوع، وجاءت الإيرادات اليومية لتؤكد على أن الأيام المقبلة ستحمل العديد من المفاجآت، خصوصا أن الأرقام التي تحققها الأفلام متقاربة من بعضها.
في المركز الأول ما زال فيلم “البدلة” يتصدر القائمة بإيرادات ناهزت 19 مليون جنيه، ويشارك في بطولته كل من تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، دلال عبدالعزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج وليد منصور. أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم “تراب الماس”، بإيرادات تقترب من 15 مليون جنيه، وهو بطولة آسر ياسين، منة شلبي، صابرين، محمود حميدة، عادل كرم، إياد نصار، ماجد الكدواني، عزت العلايلي، ومحمد ممدوح، وهو مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد. وتراجع فيلم “الديزل” للمركز الثالث بإجمالي إيرادات 14 مليونا و547 ألف جنيها، ويشارك في بطولته محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.
المركز الرابع كان من نصيب فيلم “الكويسين”، بإيرادات تقترب من عشرة ملايين جنيها، وهو من بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي. بينما جاء فيلم “بني أدم” في المركز الخامس بإيرادات وصلت إلى 5 ملايين و601 ألف و481 جنيها، والعمل من بطولة يوسف الشريف، دينا الشربيني، هنا الزاهد، أحمد رزق، ومحمود الجندي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال. واحتل فيلم “سوق الجمعة” المركز السادس بإجمالي إيرادات وصل إلى مليون و514 ألفا و674 جنيها، وهو من بطولة عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، ريهام عبدالغفور، نسرين أمين، محمود حجازي، وأحمد فتحي، ومن سيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وقصة محمد الطحاوي. بينما كان المركز الأخير من نصيب فيلم “بيكيا” بإيرادات وصلت إلى مليون و271 ألفا و168 جنيها، ويشارك في بطولته كل من محمد رجب، آيتن عامر، شيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي. واستقبلت دور السينما المصرية الأفلام السبعة في عيد الأضحى، وكان أولها من حيث توقيت العرض هو فيلم “تراب الماس”، وبدأ عرضه الخميس قبل العيد، وحقق أكثر من 6 ملايين جنيه، أما يوم الأحد فتم عرض أربعة أفلام، هي “الكويسين”، وحقق فى يومين مليون و300 الف جنيه، “بني آدم” وحقق في يومين نحو 880 الف جنيه، “سوق الجمعة” حقق 220 ألف جنيه، فيلم “بيكيا” نحو 150 ألف جنيه، وعرض الاثنين فيلم “البدلة” للفنان تامر حسني وحقق 300 ألف جنيه، واكتملت المنافسة ببدء عرض فيلم “الديزل” للفنان محمد رمضان، لتشتد المنافسة على حصد أكبر الإيرادات، ويعتبر هذا الموسم من الأبرز سينمائيا.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

أربعة عشر − 13 =