البرتغالي جيسوس مدرباً للهلال السعودي

0 7

أنهى نادي الهلال السعودي التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي جيسوس لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل.
وبث نادي الهلال عبر حسابه على موقع التواصل تويتر اللقاء الثلاثي بين المدرب جيسوس، وسامي الجابر، رئيس الهلال، وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
وقال الجابر، في حق رئيس هيئة الرياضة “كلمة الشكر لا تفيك حقك، لولاك لما تمت هذه الصفقة، وهذا المدرب نقلة للكرة السعودية. أدعو الله أن يبارك في جهوده”.
وارتبط نادي الهلال منذ أسابيع بالتعاقد مع المدرب البرتغالي، الذي حقق لقب الدوري البرتغالي 3 مرات كمدرب.
وكان بطل الدوري السعودي قد أقال الأرجنتيني رامون دياز قبل أشهر بسبب تراجع نتائج الفريق، وخاصة على المستوى الآسيوي.وحقق الهلال الملقب بالزعيم لقب الدوري السعودي للمرة الثانية على التوالي، لكنه خرج من الدور الأول في دوري أبطال آسيا.
وسبق أن قاد جيسوس (63 عامًا) أندية سبورتينغ لشبونة وبنفيكا وسبورتينغ براغا. في سياق آخر، أعلن نادي الهلال الانتهاء من أزمة رواتب جهاز كرة القدم، وذلك بعد الدعم المقدم من الأمير محمد بن سلمان وليّ العهد بتكفله بسداد جميع الالتزامات المالية لجميع الأندية.وقامت إدارة نادي الهلال بدفع رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والأجهزة الإدارية، والفنية، والطبية، حتى شهر مايو الماضي 2018، بعد هذا الدعم.
ورفع مجلس إدارة نادي الهلال خالص الشكر لوليّ العهد، والذي يأتي امتدادًا لسعيه نحو تطوير قطاع الرياضة والشباب في السعودية.
وثمَّن المجلس الهلالي جهود تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسعيه الدؤوب إلى تذليل كافة العقبات التي تعترض عمل الأندية، والارتقاء برياضة السعودية، وتعزيز مكانتها دوليًا. من جهة أخرى كشفت تقارير صحفية برازيلية عن تقدم نادي الهلال بعرض لضم لاعب المحور في صفوف فلامنغو البرازيلي، اللاعب الكولومبي غوستافو كويلار.
وقالت الصحيفة أن عرض الهلال لضم اللاعب يبلغ 11 مليون يورو أي ما يعادل 48 مليون ريال برازيلي علماً بأن اللاعب من مواليد 1992 ويبلغ من العمر 26 عاماً وتبلغ قيمته السوقية نحو 3.5 مليون يورو.
ولم ترد إدارة فلامنغو على العرض الهلالي حتى الآن علماً بأن اللاعب لم يستدعى لتشكيلة منتخب بلاده في المونديال القادم.
وتداولت جماهير لنادي فلامنغو البرازيلي صورة متابعة اللاعب لحساب نادي الهلال على موقع انستغرام في إشارة لجدية العرض الهلالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.