“البستاكي” يتوج بكأس HFC لكرة القدم

0 3

تُوج فريق فندق البستاكي بكأس النسخة الثانية لبطولة الفنادق لكرة القدم HFC التي أقيمت على ملاعب ساحة مشرف التابعة لهيئة الرياضة بعد فوزه على نظيره فريق فنادق سفير فنطاس في المباراة النهائية التي تم تعليقها من قبل المتألق داني فوده الذي أمتع الجميع بتعليقه الأكثر من رائع حيث بث روح الاثارة والتشويق بين الفريقين.
والجدير بالذكر أن هيئة الرياضة وبالأخص ادارة الرياضة للجميع الممثلة بمديرها حامد الهزيم قد وافقت على الاسهام والرعاية الكاملة للبطولة وذلك لاهتمامهم الدائم بالرياضة والرياضيين ودعمهم المستمر والمثمر للأنشطة الرياضية لجميع شرائح المجتمع.
وقال رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة مصطفى سلام: “بطولة الفنادق هى من أكثر المسابقات نجاحاً وتفوقاً بين فنادق دولة الكويت، والتي اتسمت بالتنظيم المميز والأكثر من رائع بفضل الجهد الكبير المقدم من كافة العاملين في هذه المسابقة التي اقيمت وسط مشاركة واسعه من الفنادق بدولة الكويت للمرة الثانية علي التوالي”.
وأضاف بأن البطولة شهدت لمحات فنية وندية وإثارة كبيرة من جميع الفرق المشاركة من أجل التتويج بلقب ثاني نسخة والدخول في لائحة الشرف. حيث شهدت البطولة تكريم كل من أحمد سامي كأفضل لاعب في البطولة و سعيد محمد كأفضل حارس مرمى وهاني علي كأفضل كابتن فريق بينما حاذ وسام بن محسن بهداف البطولة بالاضافة الي كل من فندق الفورسيزون والرجينسي وسفير انترناشونال كأفضل فرق ذات روح رياضية عالية.
يذكر أن البطولة أقيمت بمبادرة من مجموعة من العاملين في الفنادق المختلفة على رأسهم رئيس البطولة مصطفى سلام الذي حاذ على اشادة الجميع من تقدير واحترام بما قدمه من حسن ادارة وتنظيم على أكمل وجه.
وضمت البطولة الثانية الكثير من فنادق الكويت مثل فندق موفمبيك البدع، وريجينسي، وفريقين من فندق الفور سيزون، وكوبثورن وميلينيوم متحداً في فريق واحد، وسفير انترناشونال، والنخيل، وسيمفوني، ورمادا، ولرويال، وسفير الفنطاس، وادمز، وكوبثورن ميلينيوم الجهرا، والبستاكي، وفندق الهيلتون.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.