“البشر والكاظمي” تطلق مرسيدس-بنز الفئة-G الجديدة

0 6

أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الوكيل الحصري المعتمد لمرسيدس-بنز في الكويت عن وصول مرسيدس-بنز الفئة-G الجديدة أخيراً إلى الكويت، ويتم عرضها حالياً بالشركة . ويتوفر كلا الطرازين مرسيدس-بنز G 500، و G 63 من مرسيدس-AMG للطلب المسبق عبر مستشارين مؤهلين ومتخصصين في صالة العرض.
وتقدّم الفئة-G الجديدة نفسها بأبهى صورة من خلال أدائها المذهل، سواء على الطرقات المستوية أو الوعرة، وبغض النظر عن ظروف القيادة، كما تزخر بأنظمة متطوّرة للمساعدة، ناهيك عن قدرات التحكم الاستثنائية وجوانب السلامة المتكاملة. وفي الوقت نفسه، فإن التعليق الجديد، ووضعيات القيادة DYNAMIC SELECT، بما في ذلك وضعية “ديزرت” Desert التي تم تصميمها خصيصاً للسيارات في الشرق الأوسط، ووضعية “G-Mode”، والأقفال التفاضلية الثلاثة بنسبة 100 في المائة، تعمل جميعها على تعزيز مقومات الراحة والرشاقة الانسيابية لحركة السيارة على أي سطح.
ويقول محمد عبد الرحمن البشر، مدير شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: “يسرنا أن نعلن عن وصول الفئة-G إلى معرضنا هنا في الكويت. ونحن على يقين بأن إضافة هذا الطراز يمنح عملاءنا من محبي القيادة على الطرقات الوعرة مستوى عال واستثنائي من الأداء والراحة”.
من جانبه، يقول مايكل رويله، الرئيس التنفيذي لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: “مع شكلها الخارجي الذي يأسر الأنظار، وأنظمتها المميزة للسلامة والأمان، ومستوياتها التي لا تُضاهى من حيث الكفاءة والراحة، تعتبر الفئة-G الجديدة أفضل سيارة دفع رباعي للطرقات الوعرة والمستوية في الأسواق. وبوجه عام، يمكن فقط لسيارة الفئة-G أن تكون أفضل وأن تتفوّق على نفسها”.
لطالما اعتبرت الفئة-G الفاخرة للطرقات الوعرة من مرسيدس-بنز، أيقونة تصميمية فريدة من نوعها منذ فترة طويلة. وبقدر ما تكون الفئة-G الجديدة أطول بمقدار 53 ملم وأعرض بمقدار 121 ملم من الطراز السابق، فإن شكلها الخارجي لم يتغيّر بصورة كبيرة منذ العام 1979.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.