“البشر والكاظمي” تُسلم 30 شاحنة مرسيدس-بنز أكتروس إلى "الكويتية البريطانية للخرسانة" للتوسع في مشروعاتها

0 4

أعلنت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في الكويت “قطاع المركبات التجارية” عن تسليم 30 شاحنة ثقيلة من مرسيدس-بنز أكتروس إلى الشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة KBRC ، والتي ستسمح للشركة المختصة بالخرسانة بالتوسع وتنفيذ العديد من المشروعات. إذ تعتبر الشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة KBRC واحدة من أكبر شركات الخرسانة الجاهزة في الكويت والمنطقة، وستمثل مركبات أكتروس الجديدة من طراز 4140 8×4، إضافة حيوية ومهمة للشركة لتلبية مشاريع عملائها في الكويت والمنطقة وتوسيع نطاق العمل وتنفيذ العديد من العقود التجارية المتنامية التي تتعهدها الشركة.
وبهذه المناسبة قال المدير العام لقطاع المركبات التجارية وحافلات دايملر رالف جايار “نحن سعداء بتسليم هذا الأسطول الكبير من المركبات الثقيلة للشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة. وأضاف: “عملنا مع فريق الشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة KBRC بشكل وثيق على مدى عدة شهور، وذلك لتحديد احتياجات الشركة من هذه المركبات وتصميم المواصفات التي تناسبها، وبناءً عليه قمنا بتقديم أفضل مجموعة من المركبات التي تلبي هذه الاحتياجات. وستساهم ال30 مركبة الجديدة في نقل أعمال الشركة إلى أبعاد جديدة كليًا، ونتمنى لها تحقيق المزيد من النجاح والنمو في المنطقة”.
“أما عن خلاط الخرسانة أكتروس فإنه يرقى إلى مستوى التحدي من خلال تزويده بمجموعة متنوعة من إصدارات الشاسيه الثنائية أو الثلاثية أو الرباعية المحاور، بالإضافة إلى الهيكل وأنظمة التعليق التي توفر راحة وثباتاً ممتازين. ويُعد ذلك بالأمر المهم على الأخص نظراً إلى مركز ثقل الشاحنة الكبير.كما أن حمولة الشاحنة أيضاً لها دور في غاية الأهمية. ويمنح التصميم المبتكر هذه الشاحنة القدرة على نقل كميات كبيرة من الخرسانة – مما يعزز من كفاءة أسطول في العمل ويحقق له مزيداً من الربحية. وبفضل مكونات مجموعة نقل القدرة التي تتميز بقوة أدائها وطول عمرها، فإنها توفر لك على الدوام القدرة على النقل والجر، مهما كانت متطلبات ظروف التشغيل.
ومن جانبه، أكد المدير التنفيذي للشركة الكويتية البريطانية للخرسانة الجاهزة KBRC “محمد ربيع مورللي أن الشاحنات الجديدة ستشكل إضافة قيَمة إلى أسطول شاحنات الشركة. وأضاف بقوله: “إننا نتطلع إلى مواصلة العمل مع قسم المركبات التجارية بشركة البشر والكاظمي مرسيدس-بنز الكويت وسعداء جداً بالتعاون القائم بيننا والذي أنتج نجاحاً مزدهراً، إذ أن هذا النجاح هو تتويج لعلاقتنا القوية والبناءة، والتي نعمل دائماً على تعزيزها بالتعاون المستمر ببيننا” “وأضاف ان منذ تأسيس الشركة عام 1980 ونحن نضع الجودة على رأس أولوياتنا في كل منتجاتنا وخدماتنا حيث اننا أول شركة للخرسانة الجاهزة في الكويت تحصل على شهادة الجودة أيزو 9000 في الكويت وإختيار شاحنات أكتروس من مرسيدس-بنز هوه لضمان استمرارية الجودة في جميع عملياتنا في اقصى الظروف المناخية ومواعيد التسليم حيث برهنت أكتروس مرسيدس-بنز على جودتها العالية وإعتماديتها الفائقة.”

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.