“البطاقة الصفراء” تقصي العميد من الاتحاد الآسيوي غياب التركيز وراء السقوط أمام الجزيرة

0 71

ودع فريق نادي الكويت كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم من مرحلة المجموعات، بعدما تلقى الهزيمة الثانية امام الجزيرة الاردني 1/2، في المباراة التي جمعت بينهما اول من امس على ستاد نادي الكويت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور التهميدي.
أهداف المباراة سجلها للجزيرة محمود زعترة 74، وأحمد سمير 90، فيما سجل فهد الهاجري هدف الكويت 70. وعلى عكس مجريات اللقاء، تمكن الكويت من تسجيل هدف برأسية لفهد الهاجري.
واستطاع الجزيرة الرد على هدف الكويت بعد 4 دقائق، بلمسة لمحمود زعترة استقرت في شباك الحارس القلاف.
ونجح أحمد سمير في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة 2-1. وتجمد رصيد الكويت عند 10 نقاط، فيما وصل الجزيرة إلى النقطة 16.
ورغم تساوي الكويت مع الجيش السوري في عدد النقاط والأهداف، إلا أن لائحة اللعب النظيف صبت في مصلحة الفريق السوري، بواقع 10 بطاقات صفراء للعميد و7 للجيش.
من جانبه قال مدرب فريق الكويت محمد عبدالله إن تلقي فريقه هدفين في آخر ربع ساعة دليل واضح على غياب التركيز، مضيفًا في المؤتمر الصحفي أن الفعالية الهجومية لم تكن موجودة بالصورة المطلوبة.
بدوره، أكد المدير الفني للجزيرة الأردني شهاب الليلي قدرة فريقه على حصد لقب كأس الاتحاد الآسيوي، حال توافر شرط واحد فقط.
وشدد الليلي على أن توفير الإمكانات المادية، والدعم اللازم للاعبين، هو الشرط الوحيد لذهاب الجزيرة بعيدًا والتتويج باللقب القاري. وقال الليلي في المؤتمر الصحفي بعد تجاوز فريق الكويت وتصدر المجموعة الثانية، ومن ثم التأهل إلى نصف نهائي غرب آسيا، إن اللاعبين أدوا ما عليهم في مشوار الدور التمهيدي، وحققوا 16 نقطة من دون هزيمة.
وأضاف أن الجزيرة يجيد اللعب تحت الضغط، في إشارة إلى قدرة الفريق على تحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

You might also like