البغلي: “الابن البار” تطلق جائزة الفيلم القصير ضمن مسابقة العام الحالي بشرط ألا يزيد زمنه عن دقيقة واحدة

0

كتب – فارس العبدان:

كشف الراعي الرسمي لجائزة البغلي للابن البار، إبراهيم البغلي عن إطلاق جائزة جديدة ضمن سلسلة جوائز المسابقة وهي جائزة الفيلم القصير حول بر الوالدين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بحضور وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد يوسف مصطفى ورئيس فريق تحكيم وتقييم المسابقة مشاري العبيد، ورئيس اللجنة العليا للمسابقة علي حسن.
وأوضح ان انطلاق النسخة 12 للجائزة للعام 2018 ينطلق مع المؤتمر الصحافي ومعه يبدأ استلام المشاركات في جميع مسابقات الجائز ومنها القصة القصيرة بالتنسيق مع المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب والتصوير الفوتوغرافي بالتنسيق مع جمعية الصحافيين الكويتية، والشعر الشعبي والشعر الفصيح بالتنسيق مع رابطة الأدباء ، والفنون التشكيلية مع جمعية الفنون التشكيلية بالإضافة إلى جائزة الفيلم القصير بالتنسيق مع قطاع الخدمات الإعلامية والإعلام الجديد بوزارة الإعلام.
ولفت البغلي إلى جانب مسابقة القصة القصيرة ومسابقة العمل التطوعي لطلبة المرحلة المتوسطة والثانوية وجائزة وسام البغلي للابن البار للكشافة تتم بالتنسيق مع جمعية الكشافة وجائزة وسام البغلي للابن البار للمرشدات بالتنسيق مع جمعية المرشدات. ومن جهته استعرض علي حسن الأنشطة التي تنظمها الجائزة على مدار العام، فباب المشاركة مفتوح للمواطنين والمقيمين في جميع المسابقات بداية من مطلع يونيو المقبل في مقر مبرة البغلي للابن البار في شرق او عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتم خلالها استلام وتسليم استمارات المشاركة ويستمر حتى 15 اكتوبر 2018 وبدوره اشاد يوسف مصطفى بعمل مبرة البغلي ومدى مساهمتها خلال السنوات 12 في نشر فضيلة البر بالوالدين معلنا شروط وأهمية تخصيص جائزة خاصة للفيلم القصير حول البر بالوالدين، بشرط ألا يتعدى زمن الفيلم الدقيقة الواحدة. ومن جانبه اعلن مشاري العبيد اهمية هذه الجائزة في تشجيع على نشر فضائل بر الوالدين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + 12 =