البغيلي: نطالب بوقف انتهاكات البلدية لحقوق مربي الثروة الحيوانية وإلا التصعيد والاعتصام

0

طالب رئيس الاتحاد الكويتي لمربي الثروة الحيوانية محمد البغيلي سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بالتدخل لوقف الانتهاكات التي تعرض لها مربو الثروة الحيوانية المتمثلة في ” تحطيم الأعلاف” في منطقة الوفرة عند “الكيلو 35” وغيرها من قبل “لوادر” خاصة بالبلدية، محذرا من ان الاتحاد سيبدأ حملة تصعيد غير مسبوقة تشمل الدعوة للاعتصام اذا استمرت هذه الانتهاكات.
وقال البغيلي في تصريح صحافي أمس، ان اصحاب الحلال عبروا عن استيائهم الشديد من هذا العنف الذي مارسته البلدية بتحطيم اعلاف الحيوانات يومي الخميس والجمعة الماضيين في ظل درجة حرارة فاقت الخمسين دون أي مراعاة لحقوق الحلال وأصحابها والرحمة بها، مؤكدا ان مثل هذه التصرفات من البلدية مرفوضة جملة وتفصيلا وسنتخذ الإجراءات القانونية لحماية المربين أصحاب الحلال.
وذكر ان اتحاد مربي الثروة الحيوانية سبق وان طالب هيئة الزراعة اكثر من مرة بتخصيص موقع سوق لبيع الاعلاف بحيث تستفيد الدولة ويستفيد اصحاب الحلال ولكن مع الأسف لا حياة لمن تنادي!
ولفت البغيلي الى ان الاتحاد سيبدأ حملة تصعيد غير مسبوقة اذا استمر انتهاك حقوق المربين وعدم تحرك هيئة الزراعة لانصاف آلاف المربين.
واعلن البغيلي في ختام تصريحه ان الاتحاد سيدعو المربين الى الاعتصام امام مقر هيئة الزراعة خلال الفترة القليلة المقبلة لوقف هذه الانتهاكات الخطيرة بحقهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة عشر − ثمانية =