البلجيكي فلايني يمدد عقده مع “يونايتد” لعامين

0 9

لندن -(أ ف ب) : مدد لاعب الوسط البلجيكي الدولي مروان فلايني امس الاول عقده مع ناديه الحالي مانشستر يونايتد، ثاني الدوري الانكليزي لكرة القدم في الموسم الماضي، لمدة عامين، واضعا حدا للتكهنات التي أشارت إلى إمكانية انضمامه إلى ارسنال.
وينتهي عقد فلايني الذي يخوض غمار مونديال روسيا 2018 مع منتخب بلاده، هذا الاسبوع وقد أشيع أن المدرب الجديد لارسنال الاسباني أوناي إيمري، الذي حل بدلا من الفرنسي أرسين فينغر، يسعى للتعاقد معه.
وقدمت إدارة النادي عرضا لفلايني لتمديد عقده لمدة عام واحد فقط قبل أن تمدده لموسم إضافي، ما أقنع اللاعب البلجيكي ابن الـ 30 عاما بالبقاء في ملعب “أولد ترافورد”.
ويتضمن العقد الجديد لفلايني إمكانية تمديده لمدة عام إضافي بعد انتهاء السنتين.
وصرح فلايني للموقع الإلكتروني للنادي “أنا سعيد لمتابعة مسيرتي كلاعب مع مانشستر يونايتد”.
وأضاف “اتخذت قراري لأني سعيد جدا هنا. كما أشعر ان هذا الفريق، بإدارة جوزيه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ما زال لديه الكثير لتحقيقه”.
وشكر فلايني المدرب مورينيو على “إيمانه به دائما”.
وانضم اللاعب البلجيكي الى يونايتد عام 2013 قادما من إيفرتون، وخاض معه 156 مباراة وسجل 20 هدفا. كما فاز بكأس إنكلترا وكأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة والدوري ألاوروبي (يوروبا ليغ) مع فريق “الشياطين الحمر”.
من جانبه، قال مورينيو المعجب بالصفات الكروية لفلايني والذي أعرب مرات عن رغبته ببقائه، “أنا سعيد جدا لأن فلايني سيبقى معنا” وهو لطالما آمن برغبته في البقاء مع النادي “وأنا سعيد لأنه وقع على عقد جديد”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.