“البلدية” أزالت عشرات المظلات المقامة على أملاك الدولة بالجابرية

كتب – عبدالناصر الأسلمي

عاودت جرافات ازالة التعديات الواقعة على املاك الدولة عملها من جديد عبر بوابة منطقة الجابرية حيث ازالت عددا من المظلات الواقعة على الشارع العام في احياء المنطقة
وأكدت بلدية الكويت حرصها على ازالة جميع أنواع التعديات على أملاك الدولة والمظاهر غير الحضارية الواقعة على أملاك الدولة ومخالفة كل من يعاود ارتكاب المخالفات.
وقالت البلدية في بيان صحافي أمس انها ما زالت تزيل المخالفات التي ارتكبها المواطنون والمقيمون وان الفرق المعنية باقية لمخالفة كل من يتجاوز قوانين البلدية وازالة التعديات التي تمت مخالفتها سابقا.
وأوضحت ان التعديات تمثلت في بناء مظلات خارجية على الارصفة تتسبب بحجب الرؤية وتم بناؤها من دون أخذ أي تصريح مسبق, حيث أزالت عشرات المظلات المخالفة التي استخدمت كمواقف للسيارات في منطقة الجابرية بعد ورود عدد من الشكاوى من اهالي تلك المنطقة نظرا لاقامتها على أملاك الدولة.
وبينت ان هذه المظلات تتسبب بحجب الرؤية والازدحام ما يترتب عليه التسبب بحوادث مرورية فضلا عن حجز المرافق العامة حيث اقيمت على الرصيف.
وأشارت البلدية الى ان ممثلين عن ادارة الخدمات العامة لديها وقسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة أشرفوا على عملية ازالة المظلات المخالفة بعد انذار أصحابها وشددت على الجميع ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها بالبلدية في مختلف المجالات المتمثلة بعملها انطلاقا من ان احترامهم لتلك القوانين يدل على وعيهم وحبهم لبلدهم ويحقق المصلحة العامة.