البلدية أغلقت 1290 محلاً وفصلت التيار عن 43 عقاراً في الجليب في حملة على المنطقة بالتعاون مع وزارة الداخلية

0 91

صرخوه: رفع تقرير بالحلول الرئيسية لمشكلات المنطقة برئاسة المنفوحي إلى مجلس الوزراء

كتب ـ عبدالناصر الاسلمي:
شنت البلدية امس حملة تفتيشية على منطقة جليب الشيوخ بالتعاون مع وزارة الداخلية وحضور مدير عام بلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام
وانطلقت الحملة لمعالجة اوضاع منطقة الجليب والتى ترأسها مدير عام البلدية المهندس احمد المنفوحي بتواجد القيادات للجهات المعنية والتى تم خلالها غلق المحلات المخالفة وازالة التعديات فضلا عن قطع التيار الكهربائي والتى تستمر لحين معالجة الوضع المخالف.
وفي هذا الشأن أعلن المهندس احمد المنفوحي عن إغلاق 120 محلاً وفصل التيار الكهربائي عن 43 عقاراً وإحالة 140 بائع جائل إلى الإبعاد.
وذكر المنفوحي ان هذه الحصيلة جاءت بعد حملة اشرف عليها وبمشاركة وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام ورجال البلدية والداخلية استهدفت عددا من مناطق جليب الشيوخ.
وقال سنقيم المنطقة بعد ثلاثة اشهر لوضع حلول دائمة من قبل مجلس الوزراء في القطعتين اللتين تشهدان المخالفات بعد ان نرفع تقاريرنا الخاصة وتصوراتنا عن الوضع مشيرا الى وجود اكثر من 200 الف شخص في المنطقة وبعضهم مخالف للقانون.
من جانبه أكد مدير بلدية محافظة الفروانية محمد صرخوه أن الجولة كانت مكثفة بوجود جهات متعددة لمتابعة اوضاع الجليب استكمالاً لمتابعة الاجراءات ووضع آلية عمل لمعالجة مشاكل هذه المنطقة.
وذكر صرخوه أن هذه الحملة لن تكون الاخيرة وهدفها متابعة التطورات والاجراءت التي تمت من خلال اغلاق محلات وازالات، لافتاً إلى أن اللجنة ستستمر بجولاتها وحملاتها واتخاذ مامن شأنه أن يساهم في ترتيب المنطقة مؤكداً ان اجراءاتها لن تكون مؤقته
وبين أنهم مكلفون باعداد تقرير سيتم رفعه لوضع الحلول الرئيسية برئاسة مدير عام البلدية احمد المنفوحي إلى مجلس الوزراء بعد متابعة الملف ورسم حيثياته، وهناك بعض العوائق ولكن هناك أيضاً تعاون بين الجهات للحكومية وفريق العمل متكاتف خصوصاً وزارة الاشغال التي تعمل جاهدة لحل مشكلة الشبكات ووضع حلول انية لحين وضع الحلول النهائية للمنطقة، كما أن هناك اجراءات مرحلية على سكن العزاب والأنشطة غير المسموحة من خلال قطع التيار الكهربائي..

You might also like