البلدية: تشغيل مرشات تبريد في شارع الصرافين بالمباركية "طوارئ حولي" أزال 115 تعدياً على أملاك الدولة

0 9

كشفت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن قيام فريق تطوير أسواق مدينة الكويت التابع لإدارة الانشاءات بالبلدية بالاشراف على تشغيل مرشات تبريد في شارع الصرافين بسوق المباركية.
أكدت إدارة الانشاءات بالبلدية في بيان صحافي أمس أن المرشات التي تم تركبيها وفق المعايير العالمية تعمل وفق عملية الرش الضبابي الذي يتلاءم مع مناخ الكويت، وستساهم بشكل كبير في تبريد المنطقة.
وأضافت أن هذه المرشات ترش المياه المفلترة والمعالجة بالاشعة فوق البنفسجية، لافتة إلى أنه تم تركيبها بشارع الصرافين كمرحلة أولى، وسيتم تعميمها على مناطق أسواق المباركية كافة.
من جانب آخر، نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة حولي بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق حملة في المحافظة، أسفرت عن ازالة 115 تعديا على أملاك الدولة.
وأشار رئيس فريق الطوارئ بالإنابة أحمد رمضان الى تواصل الحملات التفتيشية لإزالة التعديات على املاك الدولة بجميع مناطق المحافظة إلى إن الإزالات بدأت بمنطقة الجابرية ومستمرة في كافة مناطق المحافظة.
وأكد رمضان أن الحملات أسفرت عن 115 تعديا وتوجيه في منطقة السالمية.
من جانبه، أوضح مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة حولي نواف المطيري بأن المراقبة وفرت كل مايلزم لعمليات الإزالة من معدات وآليات للإزالة ونسافات مناسبة لنقل المخلفات الى أماكن ردم النفايات و السكراب.
ولفت المطيري إلى أن الهدف من الحملات التفتيشية تطهير مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشوه المنظر الحضاري للبلاد وتشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.