البلدية حررت ست مخالفات لاشتراطات “الدراكيل” في بر ميناء عبدالله طوارئ العاصمة أزال 138 تعدياً على أملاك الدولة في أبريل

0

الصقعبي: أولى الجلسات 28 الجاري وأمانة المجلس تنسق مع الوزير الرومي

نفذت إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة الاحمدي جولة تفقدية مكثفة على منطقة بر ميناء عبدالله وما حولها للتأكد من تراخيص الشركات المعنية بإقامة دراكيل، واسفرت عن تحرير ست مخالفات لاشتراطات السلامة.
وأوضح مدير الإدارة الحميدي المطيري في بيان صحافي للبلدية أمس، بان المخالفات المحررة خلال الجولة اشتملت على عدم اصدار رخصة سلامة وعدم وجود سور في مكان الدركال بالاضافة الى عدم وجود ترخيص سلامة لشركتين مخالفتين بمكان الموقع المخصص من قبل البلدية. من جانب آخر، أعلن رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي عن الانجازات التي حققها الفريق خلال أبريل الماضى، لافتا الى انها شملت ازالة 138 تعدياً على املاك الدولة و928 اعلانا مخالفا الى جانب تحصيل ايرادات بلغت 1700 دينار. وبين العنزي بان مفتشي الفريق حرروا 78 مخالفة للوائح واشتراطات البلدية ووجهوا 217 انذاراً لمخالفات وتعديات على املاك الدولة، مشيرا أن إجمالي الشكاوى التي تم استقبالها والتعامل معها من خلال الخط الساخن “1855555” التابع لفريق الطوارئ بلغ 227 شكوى.
ولفت الى اخلاء 10 من البقالات والمعارض والحضانات طبقا للقانون 206 لسنة 2009 و القانون رقم 87 لسنة 2015 بشأن استغلال العقار لغير الغرض المرخص لاجله، بالاضافة الى التعامل مع 4 شكاوى لسكن عزاب طبقاً للمرسوم 125 لسنة 1992.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + ستة عشر =