البلدية حررت مخالفتي “استغلال أراض” لشركتين في مبارك الكبير إنجاز 2007 معاملات هندسية في العاصمة خلال أبريل

0 6

نفذت إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير جولات تفتشية على الشركات المخالفة، وذلك تزامنا مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها البلدية تحت شعار “تواصل_معنا” وتهدف الى الحد من إستغلال أملاك الدولة.
وأوضحت مديرة الإدارة م ميساء بوشهري في بيان صحافي للبلدية أمس، بأن الجولة اسفرت عن تحرير مخالفتي استغلال أراض تابعة لأملاك الدولة عبارة عن “كونتينرات” تقدر بمساحة 2412م2 لعدم استخراج تراخيص بالإضافة الى تحرير مخالفة لاستمرار الشركة بوضع مكاتب ومعدات وكونتينرات بمساحة 2859م2 من دون ترخيص، لافتة الى ان اجمالي رسوم المخالفتين بلغ 21256 دينارا.
وأكدت بوشهري أن الإدارة وجهت إنذارات للشركات المخالفة لكي تتم إزالة المخالفات وبعد انتهاء المدة المحددة للإنذارات تمت مخالفة هذه الشركات.
من جانبه أعلن مدير إدارة التدقيق ومتابعة الهندسية بفرع بلدية محافظة العاصمة يوسف البذالي عن انجاز 2007 معاملات خلال ابريل الماضي شملت ” شهادة أوصاف، إنهاء إشراف، رد على التراخيص الهندسية، تقوية التيار الكهربائي”.
واشار البذالي الى ان الادارة قامت بإصدار 234 شهادة أوصاف، وتحرير 101 تعهد إشراف لسكن خاص وصناعي، لافتا الى انه تم إيصال التيار الكهربائي لـ 164 عقاراً والكشف على 341 قسيمة صناعية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.