البلدية حررت 14 مخالفة إعلان في الأحمدي و20 مخالفة استغلال مساحة في العاصمة ضمن حملات ميدانية على المناطق التجارية

0 5

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت تحرير النوبة “ج” في قسم ازالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الاحمدي 14 محضر مخالفة اعلان، وذلك خلال جولة تفتيشية على المحلات التجارية بالمحافظة.
واوضح رئيس قسم ازالة المخالفات محمد الخالدي أن الجولة استهدفت التأكد من تراخيص الإعلان الخارجي للمحلات ومن الشهادات الصحية للعاملين بتلك المحلات حيث تم الكشف على 112 محلاً تجارياً خلال الجولة منها المحلات الداخلية للمجمعات التجارية والخارجية منها.
وفي العاصمة أسفرت الحملة التي شنتها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة ممثلة في مراقبة إشغالات الطرق بالتعاون مع مركز نظافة المدينة التابع لمراقبة النظافة العامة، على محلات تأجير وبيع السيارت ومحلات الألعاب بمنطقة شرقن عن تحرير 20 مخالفة استغلال مساحة.
وجاءت الحملة للتأكد من تراخيص استغلال المساحة بالتزامن مع الحملة الإعلامية التي أطلقتها الإدارة تحت شعار “تواصل معنا” التي تشير إلى جاهزية الأجهزة الرقابية بأفرع البلدية بالمحافظات بتكثيف الحملات التفتيشية لازالة جميع التعديات على أملاك الدولة والإعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص أو سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة ومدى التزامها بتطبيق عقودها مع البلدية إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعى قبل وأثناء رمضان.
وأوضح مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة مشعل العازمي أن الادارة وضعت خطة عمل ميدانية لتطبيق لوائح وأنظمة البلدية على المخالفين أثناء الحملات الميدانية للحد من ظاهرة استغلال المساحات امام المحلات التجارية قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.