البلدية حررت 158 مخالفة وأزالت 846 إعلاناً في العاصمة

0

أعلنت مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة إيمان الكندري عن الانجازات التي حققتها الادارة خلال يوليو الماضي، لافتة الى انها شملت الكشف على 535 محلا وإزالة 846 إعلانا وتحرير 158 مخالفة.
وذكرت الكندري في بيان صحافي للبلدية أمس، ان هذه الانجازات جاءت تزامنا مع الحملة الاعلامية المتواصلة التي أطلقتها البلدية تحت شعار”تواصل معنا” وتهدف إلى إزالة كل التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة فضلا عن متابعة شركات النظافة وشكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت بأن الحملات التفتيشية التي نفذتها مراقبة المحلات والإعلانات بالادارة كان هدفها الحد من المخالفات وشملت الكشف على520 محلا، وإزالة 846 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين إلى جانب تحرير 149 مخالفة والصلح في 32 مخالفة. وأشارت الكندري الى أن مراقبة الاغذية والاسواق بالادارة اجرت الكشف على 15 محلا وحررت 9 مخالفات واغلقت محلا اداريا، لافتة إلى تحصيل 370 دينار كرسوم.
ومن جانبها، دعت إدارة العلاقات العامة بالبلدية الجميع في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية الى الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية في مواقع التواصل الاجتماعين مؤكدة انه سيتم التعامل مع الشكاوى فورا واتخاذ الاجراء اللازم حيالها.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

1 × 2 =