البلدية حررت 688 مخالفة وإنذارا وتعهدا وأزالت 121 ألف م3 من المخلفات في الجهراء تعاملت مع 60 شكوى وردت عبر الخط الساخن في مايو

0 7

أعلنت إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفة عن انجازات الادارة خلال شهر مايو الماضي لافتا الى انها شملت تحرير 688 مخالفة وانذارا وتعهدا ورفع 49 سيارة مهملة و121 ألف متر مكعب من الأنقاض والمخلفات.
وذكر القريفة في بيان صحافي للبلدية أمس، أن مراقبة النظافة العامة قامت خلال الشهر الفائت برفع 121011م3 من الأنقاض و المخلفات و توزيع و استبدال 1742 حاوية الى جانب تحرير وتوجيه 688 من المخالفات والانذارات والتعهدات بالإضافة إلى وضع 656 ملصقا على سيارات مهملة ومخالفات، فضلا عن رفع 49 سيارة.
وأضاف أما مراقبة اشغالات الطرق فأنجزت 86 معاملة إشغال طرق برسوم بلغت 8103 دنانير، حيث اشتملت على 70 معاملة إفراج عن مركبة و إصدار 10 تراخيص إستغلال مساحة أمام المحل و5 تراخيص لبرادات ومرطبات وترخيص شواية دجاج.
من جانب آخر، أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أن عدد الشكاوى التي تم استقبالها عبر الخط الساخن «139» لقسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات العامة وتحويلها إلى أفرع البلدية بالمحافظات خلال شهر مايو الماضي بلغت 60 شكوى شملت مجالات النظافة العامة.
من جهته، أوضح مراقب النقليات والطوارئ بإدارة الخدمات العامة عبد السلام الكندري بأن أعلى عدد للشكاوى من الجمهور كان في محافظة مبارك الكبير حيث بلغ 14 شكوى تلتها محافظة حولي بـ 12 شكوى، ثم محافظة الفروانية بـ11 شكوى، فيما جاءت محافظة العاصمة في المرتبة الرابعة حيث تلقت 9 شكاوى، لافتا الى ان محافظتي الجهراء و الاحمدي حلتا في المرتبة الخامسة بواقع 7 شكاوى لكل منهما.
وذكرالكندري أن جميع الشكاوى التي يستقبلها الخط الساخن «139» من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم إدخالها في جهاز الحاسب الآلي ومتابعتها من قبل موظفي الخط الساخن بعد توجيهها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات.
وأشار إلى أن تطوير خدمة الخط الساخن والارتقاء بجودة خدماته مستمرة تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا في البلدية من أجل خدمة الجمهور والتواصل معهم من أجل أن يكون كل فرد في المجتمع شريكا في الحفاظ على بلدنا لمنع أي مظاهر سلبية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.