“البلدية” حرَّرت 37 مخالفة للائحة المحلات والإعلانات في الفروانية

0

نفذت إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية ممثلة في مراقبة المحلات والاعلانات بفرع بلدية محافظة الفروانية حملة على المحلات التجارية في احدى مناطق المحافظة، أسفرت عن تحرير 37 مخالفة للائحة المحلات والاعلانات.
وأوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ومدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بالوكالة سعد الخرينج في بيان صحافي للبلدية أمس، بأن هذه الجولة جاءت تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة بالبلدية تحت شعار”تواصل معنا”، وتهدف إلى إزالة كل التعديات على أملاك الدولة والاعلانات غير المرخصة بالشوارع والميادين ومتابعة الباعة الجائلين وكل مايشغل الطريق سواء استغلال مساحة دون ترخيص او سيارات مهملة، بالاضافة الى متابعة مدى التزام شركات النظافة بتطبيق العقود المبرمة مع البلدية فضلا عن متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكد الخرينج أن الادارة وضعت خطة عمل ميدانية لتكثيف الحملات على المحلات التجارية للتأكد من تراخيص الاعلانات، فضلا عن رفع وإزالة الاعلانات المخالفة من الشوارع والميادين التى تشوه المنظر العام.
وبين بان المخالفات المحررة خلال الحملة جاءت طبقا للائحة المحلات والاعلانات واشتملت على 6 مخالفات إقامة إعلان مخالف للإشتراطات التي صدر على أساسها الترخيص من البلدية، و22 مخالفة إقامة إعلان من دون ترخيص، وثلاث مخالفات اعلان متنوعة، بالاضافة الى 4 مخالفات لعدم الإلتزام بقواعد وإرشادات النظافة، ومخالفة عدم الإلتزام بالإشتراطات الصحية، فضلا عن تحرير مخالفة إستغلال مساحة زائدة خارج محل.
ودعا الخرينج أصحاب المحلات الى تجديد تراخيص الاعلانات المنتهية تجنبا للمخالفة والغرامة، لافتاً إلى أن مفتشي الادارة سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة × 1 =