«البلدية» رخَّصت 51 مقراً وأزالت 5840 إعلاناً و18 خيمة أمام مدارس الاقتراع ضمن تطبيق خطة عمل انتخابات المجلس البلدي

0 10

واصلت بلدية الكويت حالة الاستنفار التي رفعتها منذ بدء افتتاح باب الترشيح لانتخابات المجلس البلدي حيث رخصت 51 مقراً انتخابياً و 32 ترخيص إعلان للمرشحين إلى جانب إزالة 5840 إعلاناً.
وأعلن مدير إدارة العلاقات العامة المتحدث الرسمي لبلدية الكويت عبدالمحسن أبا الخيل، أن البلدية رفعت حالة الاستنفار لأعلى درجاتها استعدادا للعرس الديمقراطي الذي شهدته البلاد أمس، حيث تم عمل خطة عمل ميدانية مكثفة لمواكبة الحدث من عمليات التنظيف أمام مدارس الاقتراع ورفع الإعلانات المخالفة.

“العاصمة”
وأوضح أبا الخيل أن إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة أصدرت 24 ترخيصاً للمقرات انتخابية، موضحاً أن إدارة تراخيص خدمات البلدية أصدرت 16 ترخيص إعلان إلى جانب إزالة 140 إعلاناً تنوعت بين 80 إعلاناً تم رفعها من قبل الطوارئ و30 إعلاناً من قبل قسم الإزالة و69 إعلاناً من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

“الفروانية”
وتابع ان الإدارة بفرع بلدية محافظة الفروانية أصدرت ترخيصين لمقرين انتخابيين، لافتاً إلى إصدار إدارة تراخيص خدمات البلدية ترخيصين إعلان، بالاضافة إلى إزالة 3709 إعلانات اشتملت على 1200 إعلان، تم رفعها من قبل إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية و1250 إعلاناً من قبل الطوارئ، و900 إعلان تم رفعها من قبل قسم إزالة المخالفات و350 إعلاناً من قبل إدارة النظافة.
“الجهراء”

وذكر أن الإدارة رخصت ستة مقرات انتخابية إلى جانب إزالة 847 إعلاناً تضمنت 567 إعلانا من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق، فيما رفع قسم إزالة المخالفات 136 إعلاناً و144 إعلاناً تم رفعها من قبل فريق الطوارئ .

“الأحمدي”
وبين أن فرع بلدية محافظة الأحمدي أصدرت أربعة تراخيص لمقرات انتخابية الى جانب رفع 506 إعلانات، اشتملت على 400 إعلان تم إزالتها من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ، فيما رفع قسم إزالة المخالفات 106 إعلانات.

“مبارك الكبير”
وأشار إلى أن فرع بلدية محافظة مبارك الكبير رفع وأزال 25 إعلاناً مخالفاً من الشوارع والميادين.

“حولي”
وأصدرت بلدية حولي 15 ترخيص مقر انتخابي إلى جانب إزالة 598 إعلاناً مخالفاً اشتملت على 87 إعلاناً، وتم رفعه من قبل إدارة النظافة العامة، فيما رفع فريق الطوارئ 495 إعلاناً و16 إعلاناً من قبل إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية.
ورفعت الأجهزة الرقابية بالمحافظات 18 خيمة ومنشأة من أمام مدارس الاقتراع تضمنت أربع خيام بالجهراء، وسبع بالعاصمة وثلاث خيام ومنشأة بالاحمدي ، وأربع بالفروانية، كما ستزيل أي إعلان مخالف على الفور وتتخذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.