البلدية: رفع حمولة 24م3 من البضائع المعروضة على أملاك الدولة في الحساوي تحرير 12 مخالفة وإزالة 36 إعلاناً من الشوارع والميادين

0 79

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت، أمس، عن رفع حمولة 24م3 من البضائع المعروضة على أملاك الدولة في منطقة الحساوي بمحافظة الفروانية، وغلق 10محلات إداريا لعدم وجود تراخيص ،بالإضافة إلى تحرير 12 مخالفة اعلان ورفع وإزالة 36 اعلانا من الشوارع والميادين.
وقالت في بيان لها أن ذلك يأتي في إطار استمرار الحملات التفتيشية التي تشنها إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالتعاون مع فريق الطوارئ بفرع بلدية الفروانية على الباعة الجائلين والمحلات التجارية بمنطقة الحساوي.
من جهته، قال مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة سعد الخرينج إن الجولة التي تمت بالتعاون مع فريق الطوارئ أسفرت عن رفع حمولة 24م3 من بضائع متنوعة معروضة على أملاك الدولة، مبينا أنه قد تم التحفظ عليها وإحالتها لموقع الحجز في البلدية فضلا عن تنظيف المكان من المخلفات والنفايات الناتجة عن السوق بعد رفع البضائع منه .
وأكد الخرينج أن الهدف من الجولات تنظيف مختلف المناطق من المظاهر السلبية التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أوالمتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.
من جانبه، أوضح رئيس فريق الطوارئ بالفروانية احمد الشريكة أن الجولة التي نفذها مفتشو النوبة “ب” أسفرت عن غلق 10 محلات اداريا لعدم وجود تراخيص من البلدية إلى جانب تحرير 12 مخالفة اعلان بالاضافة إلى رفع وإزالة 36 اعلانا مخالفا من الشوارع والميادين.
ودعا الشريكة أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وانظمة البلدية تجنباً للغرامة والمخالفة ، لافتاً إلى أن مفتشي الفريق سيطبقون القانون واللوائح بكل حزم على المخالفين.

You might also like