البلدية: رفع 3382م3 من الأنقاض و19 سيارة مهملة في الفروانية

0 78

نفذت إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية جولات ميدانية في مناطق المحافظة أسفرت عن رفع 19 سيارة مهملة وسكراب وازالة 3382 م3 من الانقاض والمخلفات.
وأوضح مدير الإدارة بالوكالة سعود الحربي في بيان صحافي للبلدية أمس بأن الجولات الميدانية التي شنتها المراكز التابعة للإدارة شملت مناطق العارضية، خيطان ،العمرية والفروانية، وذلك لازالة كل مايشوه المنظر الجمالي في هذه المناطق.
وذكر الحربي أن الجولات الميدانية لمراقبة إشغالات الطرق لرفع السيارات سبقتها عمليات وضع إشعارات الإنذار على المركبات المهملة لرفعها من قبل أصحابها، لافتاً إلى أن تلك الإشعارات ونقل المركبات المهملة موثقة لدى سجلات ادارة النظافة بفرع بلدية المحافظة.
واضاف أن المدة الممنوحة لصاحب المركبة المهملة تعتبر مهلة أخيرة من أجل رفعها، كما يمثل الاشعار تنبيها وتحذيرا لنقل المركبة وحجزها ولا يتم الإفراج عنها إلا بعد دفع الرسوم المقررة طبقا للوائح والقوانين.
وبين بأن مراقبة النظافة العامة قامت بتبديل 153 حاوية مختلفة الأحجام وغسيل 1375 حاوية، بالاضافة الى نقل 3382 مترا مكعبا من الأنقاض والمخلفات فضلا عن تنظيف وغسيل الشوارع الرئيسية والفرعية.
ولفت الحربي الى أن الهدف من الحملة تنظيف مختلف المناطق من كافة المظاهر السلبية التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفة قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

You might also like