“البلدي”: ورشة عمل 15 يوليو بحضور الصبيح لمناقشة معوقات خطة التنمية بمشاركة 13 قيادياً من مختلف الوزارات

0 5

أكد رئيس لجنة الاصلاح والتطوير في المجلس البلدي الكويتي حمود العنزي،امس، أن الهدف الرئيسي للجنة هو رفع نسبة الانجاز في المشاريع الحكومية وحل جميع المعوقات التي تؤخر تسليمها.
وأوضح العنزي في تصريح للصحافيين على هامش اجتماع اللجنة الاول عن قيامها بدعوة لعقد ورشة عمل في 15 يوليو المقبل بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اضافة لدعوة 13 قياديا في مختلف الوزارات والاجهزة بالدولة.
وأضاف ان ورشة العمل ستناقش مشاريع خطة التنمية التي تواجه بعض العوائق والتحديات في جهاز البلدية ، مشيرا الى أن الهدف من الورشة هو تذليل جميع الصعوبات والتحديات التي تواجه خطة التنمية بغية دعمها ورفع نسبة الانجاز فيها.
وذكر أن اللجنة ناقشت أيضا مع الجهاز التنفيذي في البلدية سبل التعاون المشترك عبر الربط الالي بينهما حيث تم الاتفاق على تقليص المعاملات الورقية للاتجاه نحو الاعتماد الالكتروني في جميع معاملاته المستقبلية.
وبين ان الاجتماع ناقش كذلك ميكنة معاملات البلدية حيث تم تقديم عرض تقديمي لمراحل عمل تطوير الجهاز التنفيذي لميكنة الارشيف والمعاملات كما تم شرح المراحل الثلاث للمشروع مبينا أن المرحلة الاولى منه ستنتهي في اكتوبر المقبل.
وأضاف أنه مع اختتام المرحلة الاولى من المشروع سيتم الانتهاء من الكثير من الجوانب الهندسية إذ ستكون مميكنة بالكامل حيث سينجز المواطن معاملته خلال يومين على الاكثر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.