“البلدي” يرفض اقتراح منع “شيشة العوائل”

0 103

كتب ـ عبدالناصر الأسلمي:

وأد المجلس البلدي في جلسته، أمس، مقترح “إلغاء شيشة العوائل في المطاعم والمقاهي” المقدم من العضو حمدي العازمي ورفضه بثمانية أصوات مقابل ستة وامتناع عضو واحد.
في هذا السياق، أكد مدير البلدية أحمد المنفوحي، خلال الجلسة “وجود لجنة رباعية جزء من عملها الرقابة على تلك المقاهي ومخالفتها إن وجدت”، فيما طلب العازمي تنظيم جولة موسعة بصحبة اعضاء المجلس على المقاهي المخالفة، الأمر الذي وافق عليه المنفوحي.
من جانبه، انتقد العضو عبدالسلام الرندي عدم تطبيق القرارات واللوائح، التي تمنع تلك الممارسات (لم يُسمِّها)، مضيفا أن “بعض المسؤولين في البلدية لديهم مقاهٍ لذلك لا يتم تطبيق القانون”.
وصوت برفض المقترح كل من “عبدالسلام الرندي وعبدالعزيز المعجل وحمود العنزي وعبدالوهاب بورسلي وحسن كمال وحمد المدلج ومها البغلي ومشعل الحمضان”، فيما وافق عليه “حمدي العازمي، علي العازمي، عبدالله الرومي، علي العازمي، فهيد المويزري، ومحمد المطيري”، وامتنع العضو أحمد هديان عن التصويت.
من جهة أخرى، ناقش “البلدي” المقترح المقدم من العضو حسن كمال بشأن إعداد خريطة زلزالية للكويت تداركاً لأي حاله طارئة، والمعاملات التي مضى عليها 60 يوماً ولم يمض عليها 100 يوم عمل، والتي يأتي من ضمنها الكتاب المقدم من الهيئة العامة لشؤون ذوي الاعاقة بشأن طلب مناقشة تطبيق الكود الكويتي لسهولة الوصول.

You might also like