البنك الأهلي الكويتي يتيح لعشرة من الطلبة فرصة خوض مغامرة مشوقة لشخصين

0

أعلن البنك الأهلي الكويتي عن طرح حملة “عش المغامرة” التي ستتيح لطلاب الجامعة فرصة الفوز برحلات سفر ترفيهية من خلال السحوبات نصف الشهرية. وابتداءً من 2 سبتمبر 2018 ولغاية 20 يناير 2019، سيتأهل أصحاب حساب الطالب A+ للاشتراك في 10 سحوبات، تأكيداً على التزامه بتقديم أفضل تجربة مصرفية إلى عملائه من مختلف الفئات العمرية. وخلال السحوبات نصف الشهرية، سيتأهل أحد الطلبة المحظوظين ممن يتراوح عمره بين 18 و25 عاما للفوز برحلة سفر محددة مسبقاً. ولإضفاء مزيد من التشويق على هذه التجربة، سيتيح البنك الأهلي الكويتي للفائزين الفرصة لدعوة أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة لمرافقتهم في رحلتهم المذهلة. وإلى جانب هذه المغامرة المجانية، سيستلم الفائزون بطاقة مسبقة الدفع بقيمة 200 دينار مجاناً.
وسيحصل الفائزون من سعداء الحظ على مغامرات مدفوعة التكاليف مقدمة بالتعاون مع شركة قبلة للسياحة والسفر للاستمتاع بزيارة واستكشاف إحدى الوجهات السياحية التالية:
•رحلة نهارية إلى جزيرة سير بني ياس في أبوظبي (شاملة رحلة غوص) ورحلات استكشاف وادي الموجب (البحر الميت) والتزحلق على الحبال المعلقة
ومغامرة الدلافين في أتلانتس دبي وركوب المنطاد – دبي ومغامرة sky dive دبي
وتجربة ياس ووترورلد VIP وتجربة فيراري ورلد VIP وتجربة عشاء في السماء – دبي ومغامرة Zipline دبي – جبل جيس ورحلة سفاري في قطر.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثلاثة + ثلاثة =