البنك الأهلي المتحد يحصد جائزة التميز الدولية للصحة والسلامة والبيئة 2018 من قبل جمعية المهندسين الأميركية

0 4

أعلن البنك الأهلي المتحد عن فوزه بجائزة “التميز للصحة والسلامة والبيئة 2018″ من قبل الجمعية الاميركية لمهندسي السلامة -فرع الكويت، هذا وتعكس هذه الجائزة المرموقة جهود البنك المستمرة تجاه ضمان سلامة موظفيه والتزامه الدائم بالصحة العامة والبيئة.
وفي العام 2016، كان البنك الأهلي المتحد أول بنك في الكويت يحصل على هذا التكريم الدولي تأكيداً لدوره المهم وخطته الستراتيجية فيما يتعلق بالمسؤولية المجتمعية والتزامه غير المشروط بحماية البيئة والموظفين وسلامة المجتمع الكويتي بشكل عام.
وتسلم الجائزة بالنيابة عن البنك الأهلي المتحد أنيل لوبو مدير الأمان فى البنك، خلال حفل ضخم أقيم بهذه المناسبة شهد حضور متميز من الجمعية الاميركية لمهندسي السلامة، والشركات والمؤسسات التي نالت التكريم.
وبهذه المناسبة قالت جهاد الحميضي مدير عام أول العمليات وتكنولوجيا المعلومات – بالبنك الأهلي المتحد:” تأتي هذه الجائزة تقديراً للجهود المتواصلة منذ سنوات من أجل دعم القطاع الصحي والمبادرات التي أطلقها البنك في سبيل المساهمة في تخفيف المخاطر الوظيفية والتوعية بمبادي ومتطلبات السلامة والصحة”.
وأضافت الحميضي : “أن الجائزة سوف تنقل البنك إلى مستوى جديد من النظم العالمية لا سيما بعد الاعتراف بتفوقه في مجال الصحة والسلامة من قبل أحد أرقي المؤسسات الأميركية في هذا المجال، ونعد بأن نستمر في تنفيذ خطة البنك للحفاظ على سلامة الموظفين وصحتهم باعتبارها من صميم أهداف البنك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.