البنك الأهلي رعى حفل تخرّج طلبة كلية طب الأسنان

0

اقامت جمعية طلبة الأسنان الكويتية حفل تخرّج طلبة الكلية بجامعة الكويت برعاية البنك الأهلي الكويتي وذلك في فندق فور سيزونز، بحضور عميد كلية الطب الدكتور عادل العصفور ومدير عام شؤون مجلس الإدارة بالبنك فوزي الثنيان الذي أكد اهتمام الأهلي برعاية هذه الأنشطة التعليمية إيمانا منه بأهمية دعم الشباب الكويتي، مشيرا الى أن الشباب الخريجون هم جزء من الثروة الوطنية الحقيقية وهم مستقبل دولة الكويت.
وقال: “أن هؤلاء الأطباء الشباب سيقومون بدورهم الحيوي في المساهمة بتعزيز صحة ورفاهية المجـتـمــع”. وأضاف: “نحن في البنك الأهلي نفخر بأن نكون رعاة للاحتفال بهؤلاء الخريجين الذين استكملوا دراساتهم الأكاديمية، وانتقلوا إلى حياتهم المهنية التي سيواجهون فيها الكثير من التحديات المهمة، ونتمنى لهم كل النجاح والتوفيق في مستقبلهم، وهنأ الثنيان الطلبة الخريجين.
وبارك الدكتور العصفور نجاح وتخرج هذه الكوكبة قائلا: نشارككم هذه الفرحة وهذا الإنجاز وانتم تقطفون ثمار مثابرتكم وجهدكم بعد مشوار طويل مليء بالتحديات.
وألقت كلمة الخريجين رئيسـة لجنة التنظيم الدكتورة فاطمة مشعل الخلف أثنت فيها على جهود الهيئة التدريسية ودعمهم طوال فترة السنوات الدراسية، مشـيـدة بحـرص زمـلائها وزمـيـلاتها الذين كانوا يدا واحدة في تخطي الضغوطات الدراسية. وأخيرا شكرت أولياء الأمور “الجندي المجهول “الذين ساهموا في نجاح أبنائهم. وفي الختام وزعت الشهادات على الخريجين البالغ عددهم 22 طالباً. كما تم تكريم الرعاة والمساهمين في إنجاح الحفل .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

ثمانية عشر + عشرين =