البنك التجاري يحصد درع التميّز من “ماستركارد” تأكيداً على نجاحه في ترويج منتجاته المصرفية

0 5

منحت ماستركارد البنك التجاري الكويتي درع التميز نتيجة لمعدلات الأداء المتميزة ونمو حجم تسويقه لبطاقة ماستركارد وورلد على مستوى دولة الكويت لعام 2017. وقام وفد من ماستركارد بزيارة المركز الرئيسي للبنك التجاري لتقديم درع التميز وكان في استقبالهم، حميد إبراهيم سلمان المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد ورامي المقداد، رئيس إدارة التسويق ونظم المعلومات الإدارية – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد وعبد العزيز ملك رئيس مركز البطاقات.
بدوره أثنى وفد ماستركارد على جهود البنك في تسويق بطاقات ماستركارد وورلد ذات الشعار المشترك بين ” التجاري” و”الخطوط الجوية البريطانية” والتي ساهمت في تبوأ البنك مركز الصدارة بين البنوك في الكويت فيما يتصل بحجم نمو وتسويق هذه البطاقة.
عبر حميد سلمان، عن اهمية حصول البنك على هذا الدرع التكريمي والذي جاء ليبرهن على نجاح خطط البنك الستراتيجية الرامية إلى تسويق وترويج منتجاته المصرفية وبطاقاته التي عادة ما تحوذ على قبول ورضا عملائه مشيداً في ذات الوقت بالتعاون الملموس بين البنك وماستركارد.
وتابع “ان بطاقات البنك التجاري والخطوط الجوية البريطانية متوفّرة بثلاثة أنواع: بطاقة ماستركارد وورلد، ماستركارد البلاتينية و ماستركارد مسبقة الدفع، لافتاً إلى أن بطاقة ماستركارد ذات الشعار المشترك بين التجاري والخطوط الجوية البريطانية كانت ثمرة الشراكة الوحيدة بين البنك والخطوط الجوية البريطانية في الكويت ومنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا وهي تمنح لحامليها العديد من المميّزات مثل إمكانية تجميع نقاط مكافآت تسمى بالـ” Avios أفيوس” على كل دينار يتمّ إنفاقه عبر البطاقة مع إمكانية استبدال تلك النقاط بتذاكر سفر مجانية و ترقية درجات السفر.
يرى البنك ان البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع هي الخيار الأنسب وخاصة خلال فترة السفر لتمتعها بمميزات عديدة كالدخول المجاني إلى قاعات الانتظار بالمطارات، هذا بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي وتأمين السفر المجاني المتوفر على البطاقات.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.