البنك التجاري يختتم برنامجه الخيري والإنساني لشهر رمضان استهدف تكريس روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع

0

اختتم البنك التجاري برنامجه الرمضاني الاجتماعي الذي أطلقه مع بداية شهر رمضان المبارك والذي يهدف إلى إبراز روح التكافل والتواصل الاجتماعي بين أفراد المجتمع حيث شمل العديد من النشاطات والمبادرات الخيرية والإنسانية والاجتماعية التي استمرت طوال شهر رمضان الفضيل.
وقالت مساعدة مدير عام- إدارة الإعلان والعلاقات العامة- أماني الورع أن البنك التجاري يواصل ورسالته الهادفة إلى خدمة كافة أطياف المجتمع من خلال برنامج اجتماعي وإنساني وخيري أعده البنك خصيصاً لشهر رمضان الفضيل حيث استهل البنك الشهر الفضيل بتنظيم زيارة الى مرضى مركز الكويت لمكافحة السرطان لتهنئتهم بحلول الشهر والمساهمة في رسم البسمة على وجوه المرضى. وللسنة الثالثة على التوالي واصل البنك حملته “سحوركم علينا “التي شملت توزيع وجبات السحور على عمال التنظيف والبناء المتواجدين في مواقع عملهم وفي مختلف المناطق والمحافظات ، وذلك بمشاركة موظفي العلاقات العامة وعدد من الموظفين المتطوعين.
وفي سياق التعاون بين البنك ومحافظات الكويت، أشارت الورع إلى تنوع الأنشطة والفعاليات الخيرية والإنسانية حيث قام البنك برعاية حفل القرقيعان الذي نظمته محافظة الفروانية وذلك بالمشاركة في توزيع القرقيعان على نزلاء مركز فرح التخصصي لرعاية وتأهيل المسنين. كما رعى حفل القرقيعان الذي نظمته محافظة مبارك الكبير لأهالي المحافظة ، كما قام البنك برعاية المسابقة الرمضانية التي نظمتها محافظة العاصمة والتي سيعلن لاحقا عن أسماء الفائزين وتوزيع الجوائز المالية عليهم. أما بالنسبة لمحافظة حولي، فقد ساهم البنك في مشروع إفطار صائم الذي شمل على توزيع الوجبات الإفطار.
وكالعادة في شهر رمضان الكريم، قام البنك بتقديم القرقيعان لمرضى مستشفى الأمراض السارية ومركز الكويت للصحة النفسية، كما قام موظفو العلاقات العامة بالبنك بتوزيع القرقيعان على الأطفال نزلاء مستشفى ابن سينا بهدف إدخال البهجة والسرور إلى نفوسهم ورسم البسمة على وجهوهم بهذه المناسبة السعيدة .
من ناحية أخرى، قام البنك بتنظيم حفل خاص لأطفال “دار الطفولة” التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية والعمل لمشاركتهم فرحة «القرقيعان». وقد قام البنك بتوزيع “هدية رمضان” على مرتادي المساجد خلال العشرة الأواخر من شهر رمضان. كما شارك التجاري بتوزيع وجبات السحور على رواد المسجد الكبير الذين توافدوا على المسجد لحضور شعائر صلاة التهجد وإحياء ليلة 27 رمضان وذلك بالتنسيق والتعاون مع البنك الكويتي للطعام.
وأوضحت الورع إيماناً من البنك بأهمية التواصل مع عملائه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قام البنك بتنظيم مسابقة طوال الشهر الفضيل رصد لها جوائز مالية وهدايا للفائزين، فضلاً عن استضافة أطباء متخصصين لتقديم نصائح وإرشادات حول الصحة العامة والصيام ليستفيد منها عملاء البنك من متابعي صفحات البنك على مواقع التواصل الاجتماعي.
وقد تم اختتام البرنامج الرمضاني مع حلول عيد الفطر السعيد بتوزيع كسوة العيد على عمال النظافة والبناء في إطار حملة “هون عليهم” الذي أطلقها البنك لعامها السابع على التوالي.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان × 3 =