نظمتها الأكاديمية التعليمية لذوي الاحتياجات

البنك التجاري يدعم فعاليات مسابقة «قرآني نور حياتي» نظمتها الأكاديمية التعليمية لذوي الاحتياجات

في إطار رعايته الدائمة لبرامج المسئولية الاجتماعية الشاملة التي تهدف إلى تقديم كل الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع وفي مقدمتها ذوي الاحتياجات الخاصة، قام البنك التجاري الكويتي برعاية مسابقة «قرآني نور حياتي» التي نظمتها أكاديمية الكويت التعليمية لذوي الاحتياجات الخاصة. وتأتي هذه الرعاية في إطار المبادرات الخيرية والإنسانية التي يتبناها التجاري والهادفة إلى ترسيخ مفهوم التكافل والعمل الاجتماعي التطوعي تجاه كافة شرائح المجتمع ومساعدة مؤسسات المجتمع المدني والجهات الأخرى القائمة على خدمة المجتمع بوجه عام وذوي الاحتياجات الخاصة بوجه خاص على النهوض بمسئولياتها المجتمعية.
قالت مساعدة المدير العام إدارة الإعلان والعلاقات العامة – أماني الورع «يحرص البنك التجاري الكويتي على تأكيد النظرة الايجابية والرعاية اللازمة التي يتعين أن يحظى بها فئة ذوي الاحتياجات الخاصة بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية الكفيلة بمنح هذه الفئة فرص الانخراط ضمن نسيج المجتمع وتأهيلها للتغلب على الإعاقة في سبيل مساواتهم بأقرانهم الأصحاء». وتابعت أماني الورع مبينة أن البنك قد قام برعاية مسابقة «قرآني نور حياتي» لذوي الاحتياجات الخاصة للسنة الثانية بهدف تشجيعهم على حفظ القران الكريم ودعم ورعاية هذه الفئة الجديرة بكل اهتمام وتقدير.
ومن جانبه تقدم مدير برامج الاحتياجات الخاصة ربحي بني سلامة ، بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على رعاية البنك لمسابقة القرآن الكريم التي نظمتها الأكاديمية ، متمنياً للبنك التجاري التوفيق والنجاح في مساعيه النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة هذه الشريحة من المجتمع.