البنك التجاري يعايد عمال التنظيف والبناء استكمالاً لبرنامجه الاجتماعي في رمضان

0

احتفل البنك بقدوم عيد الفطر مع عمال التنظيف والبناء حيث قام البنك بتقديم “هدية العيد” لعمال التنظيف والبناء المتواجدين بمواقع عملهم. وتأتي هذه المبادرة استكمالاً للبرنامج الاجتماعي الذي دشنه البنك للاحتفال بشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية الشاملة المكرسة لمد يد العون والمساعدة لفئات مختلفة من المجتمع ومنها فئة عمال التنظيف والبناء وضمن حملة “هون عليهم” الموجهة لخدمة هذه الفئة ومساعدتهم ومشاركتهم فرحة الأعياد والمناسبات المختلفة.
وقالت مساعدة المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك أماني الورع “تكتسب حملة (هون عليهم) أهمية متزايدة كونها تعتني بفئة عمال النظافة والبناء الجديرة بكل الرعاية والاهتمام نظراً لدورهم في تشيد المباني والجسور وحماية البيئة بالإضافة إلى خدمة أفراد المجتمع بشكل عام، منوهة الى أن البنك قد أخذ على عاتقه هذا الواجب الإنساني بهدف دعم أواصر الصلة بين البنك ومتخلف شرائح المجتمع”.
وتابعت أن البنك قام بتحضير الهدايا قبل موعد المناسبة وذلك للعمل على توزيعها في الوقت المناسب، وإدخال الفرحة والسرور على قلوب العمال ومشاركتهم فرحة العيد. كما كشفت أن عدداً كبيراً من عمال النظافة والبناء استفادوا من “هدية العيد”، حيث حصل كل عامل منهم على هديته وهو في غاية السرور بالملابس الجديدة التي تم توزيعها عليهم بهذه المناسبة.
وقد لمس فريق العلاقات العامة الفرحة والسعادة التي ارتسمت على وجوه عمال التنظيف والبناء عند توزيع ملابس العيد الجديدة عليهم، حيث عبروا عن شكرهم الكبير لأسرة البنك التجاري الكويتي مشيدين بدوره المعهود في تقديم كل دعم مادي ومعنوي يساهم في إدخال الفرحة في قلوبهم ورسم البسمة على وجوهم.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 − واحد =