البنك التجاري يعلن فوز محمد خان بجائزة الـ 5000 دينار في السحب الأسبوعي لحساب النجمة

0 4

قام البنك التجاري بإجراء السحب الأسبوعي على” حساب النجمة ” وذلك ضمن برنامج سحوبات النجمة على جائزة 5,000 دينار ، وكانت الجائزة من نصيب محمد طاهر بهول بهول خان، وقد تم إجراء السحب بحضور ممثل عن وزارة التجارة و الصناعة، لطيفة الجيعان.
كان البنك قد أعلن مؤخراً عن إطلاق البرنامج الجديد لسحوبات حساب النجمة لسنة 2018 والذي يشمل إضافة العديد من المزايا على برنامج الجوائز التي يوفرها الحساب بما فيها أكبر جائزة سنوية نقدية ليس فقط على مستوى الكويت ولكن على مستوى العالم بمبلغ وقدره مليون ونصف مليون دينار كويتي (1,500,000) تمنح العملاء الفرصة لتحقيق أحلامهم.
وقد أوضح البنك أن جوائز حساب النجمة أصبحت مميزة بحجم مبالغ الجوائز المقدمة بالإضافة إلى تنوعها طوال السنة، وسوف تكون هناك جوائز أسبوعية بقيمة 5,000 د.ك، وشهرية بقيمة 20,000 د.ك، وجائزة نصف سنوية وقدرها نصف مليون (500,000) دينار، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى التي سيقام عليها السحب في يناير 2019 وهي (1,500,000 دينار كويتي ) الجائزة الأكبر في العالم.
وعن آلية فتح حساب النجمة والتأهل لدخول السحوبات والفوز بالجوائز القيمة، كشف البنك أنه يمكن فتح حساب النجمة فقط بإيداع 100 دينار كويتي ويجب أن يكون في الحساب مبلغ لا يقل عن 500 دينار لدخول جميع السحوبات على كافة الجوائز التي يقدمها الحساب. وبالنسبة لفرص الفوز فإنه كل ما زاد المبلغ المحتفظ في الحساب زادت فرص فوز العميل حيث أن كل 25 دينارا توفر فرصة واحدة للفوز، فضلاً المزايا الإضافية التي يوفرها الحساب، إذ يحصل العميل على بطاقة سحب آلي ويستطيع الحصول على بطاقة ائتمان بضمان الحساب و كذلك الحصول على كافة الخدمات المصرفية من البنك التجاري.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.