البنك التجاري يكشف عن الفائز بجائزة 500.000 دينار اليوم في سحب النجمة عبر "الديوانية"

0

يجري البنك التجاري الكويتي السحب على جائزة الـ 500,000 دينار المقدمة من حساب النجمة اليوم الأحد والذي سوف يذاع على الهواء مباشرة عبر برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري عبر أثير نبض الكويت 88.8 في تمام الساعة 12:30 ظهراً. بالإضافة إلى ذلك، سيتم السحب على جوائز حملة تحويل الراتب بحضور ممثل من وزارة التجارة و الصناعة للإشراف على آلية السحوبات.
وقال حميد إبراهيم سلمان ، مساعد المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك التجاري والذي سيحل ضيفاً على برنامج ديوانية الياقوت والأنصاري ” سوف يجري البنك سحبين متعلقين بحساب النجمة و ثلاث سحوبات لحملة” تحويل الراتب”. مبيناً أنه بالنسبة لسحبي حساب النجمة فإن الأول سيكون السحب الإسبوعي على جائزة الـ 5,000 دينار ، والسحب الثاني سيكون على جائزة الـ 500,000 دينار ، وهي الجائزة النصف سنوية لحساب النجمة ، منوهاً بأن بداية عام 2019 وتحديداً أول إسبوع من شهر يناير 2019 سوف يشهد السحب على أكبر جائزة نقدية في العالم يوفرها حساب النجمة وهي 1,500,000 دينار .
وأضاف حميد قائلاً، سيكون هناك أيضاً ثلاث سحوبات متعلقة بحملة “راتبك وزوود” التي أطلقها البنك مؤخراً والتي توفر لعميلين فرصة الفوز بجائزة مضاعفة الراتب و السحب الثالث سوف يكون على سيارة رينج روفر فيلار، منوهاً أن الجوائز المقدمة ضمن هذه الحملة لا تقتصر على فرصة مضاعفة الراتب و السحب على سيارات، بل تتيح للعميل أيضاً الاختيار بين الحصول على 150 دينار بالإضافة إلى سحب كوبون الربح فيه مضمون لغاية 10,000 دينار كويتي أو قرض بدون فائدة لخمسة أضعاف الراتب وبحد أقصى 10,000 دينار، فضلاً عن المميزات العديدة التي سوف يحصل عليها العميل.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × 1 =