البنك التجاري يوزِّع الوجبات على المصلين أمام المسجد الكبير بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام في إطار برنامجه المعتمد للشهر الفضيل

0 2

شارك البنك التجاري الكويتي رواد المسجد الكبير الذين توافدوا على المسجد لحضور شعائر صلاة التهجد وإحياء ليلة 27 رمضان وذلك بتوزيع وجبات سحور خفيفة عليهم بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام.
وقالت مساعدة المدير العام – إدارة الإعلان والعلاقات العامة في البنك التجاري أماني الورع: “جاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانيات والنفحات الإيمانية وضمن البرنامج الاجتماعي والإنساني الحافل الذي أعده البنك لشهر رمضان الفضيل”.
وتابعت أماني الورع أن الفعاليات التي أعدها البنك لمشاركة كافة أطياف المجتمع الأجواء الإيمانية التي تسود شهر رمضان المبارك بشكل عام والعشرة الأواخر بشكل خاص جاءت كلها لتؤكد حرص التجاري على توفير أقصى درجات الراحة للمصلين بتوزيع مثل هذه الوجبات الخفيفة عليهم بمشاركة فريق العلاقات العامة وعدد من الموظفين المتطوعين بالبنك وبالتعاون مع البنك الكويتي للطعام.
وقد لمس فريق العلاقات العامة والمتطوعين المشاركين في هذه الفعالية الابتسامة وعلامات الرضا والسعادة التي ارتسمت على وجوه رواد المسجد الكبير عند توزيع الوجبات الخفيفة عليهم والتي كانت أصدق من أي عبارات شكر أو ثناء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.