البنك الكويتي للطعام يطلق حملة “برِّد علينا صيفنا “

0 4

أطلق البنك الكويتي للطعام – حملة ” برد علينا صيفنا “، الهادفة إلى توفير برادات المياه للمتعففين والمحتاجين داخل الكويت، من منطلق تقديم الدعم والعون والمساندة لتلك الأسر التي لا تمتلك ثمن شراء مثل هذه الأجهزة التي تخفف عليهم حرارة الصيف الملتهبة .
وقال مدير البنك سالم الحمر : إن الحملة تعد من اهم أنواع التكافل والتراحم الاجتماعي بين المسلمين وهي لتقديم مشاريع نوعية تخدم النواحي الخيرية والاجتماعية والبيئية في المجتمع الكويتي، واشراك الشباب والمؤسسات في تنمية العمل الخيري وخدمة المجتمع من خلال قيامهم بتلبية احتياجات الاسر المتعففة وذلك بناء على القوائم المسجلة لدى بنك الطعام التي يتم تحديثها شهريا بعد اجراء عملية مسح شامل لمختلف مناطق الكويت للتعرف على حال الاسر المتعففة .
ودعا أبناء الكويت من المحسنين وأصحاب الأيادي البيضاء والمنفقين أموالهم في الخيرات، إلى المساهمة في حملة “برد علينا صيفنا ” هذا العام والتي تأتي لتغطي احتياجات آلاف المتعففين المتعلقة بفصل الصيف . وذكر الحمر ان البنك يستقبل التبرعات ، الحملة على مدار الساعة عن طريق إرسال رسالة نصية بمبلغ دينار أو 5 أو 10 دنانير على شبكةVIVA برقم 50487 وشبكة ZAIN برقم 94122 أو عن طريق الموقع الالكتروني اون لاين www.kuwaitfoodbank.org، لافتًا إلى أن لدى البنك جهازا الكترونيا لاستقبال أموال التبرعات.
واختتم الحمر البيان الصحافي بأن بنك الطعام لديه فريق متكامل لإدارة العمل الخيري واستقبال المتعففين للتعرف على احتياجاتهم من خلال مختلف أنواع التواصل سواء أكانت هاتفية أم عن طريق برامج التواصل الاجتماعي لتلبية جميع متطلباتهم، والعمل على حل مشاكلهم اليومية .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.