البنك الوطني شارك الأطفال فرحة العيد في مستشفاه التخصصي

0

زارت أسرة البنك الوطني مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال ووحدة العلاج بالخلايا الجذعية في منطقة الصباح الطبية لمشاركة الأطفال فرحة عيد الفطر المبارك وتقديم الهدايا وقضاء بعض الأوقات الطيبة معهم. وقالت مسؤولة العلاقات العامة في البنك جوان العبدالجليل «إن عائلة البنك تحرص على مشاركة الأطفال الفرح دائماً في كل المناسبات، لاسيما المناسبات الاجتماعية مثل عيد الفطر، وذلك لرسم الفرحة على وجوههم، كما حرصنا على الاحتفال مع الأطفال بفعاليات ومناسبات مختلفة خلال شهر رمضان المبارك».
وأكدت العبدالجليل أن عائلة الوطني تلتزم بتنظيم نشاطات وزيارات دورية إلى مستشفى البنك ا للأطفال ، وذلك في إطار اهتمام البنك في النشاطات الاجتماعية والإنسانية، وتعبيراً عن روح المشاركة والتواصل مع شرائح المجتمع كافة . أشارت العبدالجليل إلى أن التزام البنك تجاه الأطفال ليس لتوفير العلاج فحسب، وإنّما للإحاطة بهم والوقوف إلى جانبهم خلال مرحلة علاجهم وتوفير كل ما هو متاح من سبل ترفيه ووسائل إيجابية لدعمهم والمضي قدماً معهم من أجل استعادة ثقتهم ورفع معنوياتهم والتعافي سريعاً.
ومن جانبهم استمتع الأطفال بهذه الزيارة وسط أجواء تفاعلية وودية وجرى توزيع الهدايا والألعاب، وشاركوا في العديد من الأنشطة مثل الرسم على الوجه وتزيين البالونات. كما عبر الأطفال في المستشفى عن سعادتهم البالغة وفرحتهم بالأنشطة التي يحرص الوطني على إعدادها لهم على الدوام.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

5 × ثلاثة =