البنك الوطني يستقبل عملاءه في فرع المطار خلال عطلة عيد الأضحى أرقام مجانية للتواصل خلال السفر

0

يحرص بنك الكويت الوطني على توفير خدمة مصرفية مميزة واستثنائية إلى جميع العملاء، حيث بإمكانهم إنجاز معاملاتهم المصرفية في أي وقت وحتى خلال فترة الأعياد والإجازات والسفر.
وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، يستقبل بنك الكويت الوطني عملاءه في فرع مطار الكويت الدولي على مدار الساعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، حيث يقدم لهم مختلف الخدمات المصرفية.
وحول هذا الموضوع قالت مدير إدارة الفروع المحلية في بنك الكويت الوطني غدير العوضي “نحرص في بنك الكويت الوطني على تقديم خدمة مصرفية للعملاء على مدار الساعة وذلك من خلال فرع المطار الذي يمكّنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة. كما نقدم لهم في فرع المطار خدمة السحب الآلي المتعددة العملات والتي توفر للعملاء خدمة سحب الأموال بـ 6 عملات مختلفة”.
وينفرد فرع بنك الكويت الوطني في المطار بتوفير خدمة السحب الآلي المتعددة العملات والمتاحة أمام المسافرين بــ 6 عملات رئيسية وهي: الدينار الكويتي، الدولار الأميركي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدرهم الإماراتي والريال السعودي، حيث تم اختيار موقع هذه الأجهزة في منطقتي الوصول والمغادرة وذلك لضمان توفير الخدمة لجميع المسافرين سواء كانوا من عملاء الوطني أو البنوك الأخرى.
كما يتيح بنك الكويت الوطني لعملائه التحكم بحساباتهم وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة يومياً وطوال أيام الأسبوع من خلال خدمتي “الوطني عبر الإنترنت” و”الوطني عبر الموبايل”، إلى جانب خدمة الوطني الهاتفية 1801801 التي تلبي استفسارات واحتياجات العملاء المصرفية على مدار الساعة.
إلى جانب ذلك، يرافق بنك الكويت الوطني العملاء حتى خلال السفر، حيث يوفر لهم أرقام هواتف مجانية وذلك لمساعدتهم والرد على جميع استفساراتهم المصرفية. حيث يوفر البنك أرقام هواتف مجانية لعملائه في 8 من أكثر وجهات السفر المحبذة لدى العملاء.
فبإمكان عملاء بنك الكويت الوطني الاتصال بالبنك بالمجان على مدار الساعة عند زيارة إحدى الدول التالية: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، كندا، فرنسا، ألمانيا، تركيا، إيطاليا واسبانيا.
وقد تم تحديد أرقام الهواتف المجانية في الخارج كالتالي:
الولايات المتحدة الأمريكية:1-855-577-7625 والمملكة المتحدة:
08000988456 وكندا: 855-577-7625 -1 وفرنسا: 0805080765 وألمانيا: 08001811475 وتركيا: 008001139247 وإيطاليا: 800792255 وإسبانيا: 900839159
وأضافت العوضي حرصاً من بنك الكويت الوطني على مرافقة العملاء وتسهيل قيامهم بالمعاملات المصرفية حتى خلال السفر، قدمنا لهم أيضاً أرقام هواتف مجانية في أبرز الدول التي يقصدها العملاء وذلك للرد على جميع استفساراتهم والقيام بالمعاملات المصرفية الضرورية”.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

11 + اثنان =