البنك الوطني يضاعف فرص الفوز في حملته الصيفية السنوية خلال شهررمضان خزعل: خدماتنا تتماشى مع نمط حياة عملائنا

0

أطلق بنك الكويت الوطني بداية الشهر الماضي حملته الصيفية السنوية، حيث قدم للعملاء فرصة للدخول في سحب واختيار سيارة الأحلام والتي تصل قيمتها إلى 20,000 دينار . وفي إطار هذه الحملة، يقدم البنك لعملائه إمكانية مضاعفة فرصهم بالفوز خلال شهر رمضان المبارك.
ويحصل عملاء بنك الكويت الوطني على فرصة مضاعفة للفوز بسيارة من اختيارهم عند استخدام بطاقات الوطني الائتمانية خلال شهر رمضان المبارك لتسديد قيمة مشترياتهم. حيث سيحصل العميل خلال شهر رمضان المبارك على فرصتين لدخول السحب مقابل كل 1 دينار يتم إنفاقه داخل الكويت من خلال استخدام بطاقات الوطني الائتمانية، بالإضافة إلى 6 فرص لدخول السحب عند استخدام بطاقة الوطني الائتمانية أو السحب الآلي خارج الكويت.
وقالت رئيس مجموعة المنتجات والتسويق في بنك الكويت الوطني هنادي خزعل “قمنا الشهر الماضي بالإعلان عن هذه الحملة، حيث قدمنا للعملاء فرصة للفوز بسيارة من اختيارهم، وأردنا أن نضاعف حظوظ العملاء بالفوز خلال الشهر الفضيل، علماً انه سوف يتم اختيار خمسة فائزين في نهاية الحملة التي تمتد من 3 مايو إلى 15 سبتمبر 2018. وسيتم اجراء السحب على الجائزة في 28 سبتمبر 2018″.
وأضافت خزعل:” لاقت الحملة الصيفية تجاوباً لافتاً وردود فعل إيجابية من قبل العملاء منذ إطلاقها في مايو الماضي. ونحن نحرص دوماً على إطلاق الخدمات والحملات المميزة التي تتماشى مع نمط حياة عملائنا”.
ويشمل استخدام بطاقات الوطني الائتمانية في الكويت المشتريات من المحلات التجارية، العمليات الشرائية عبر مواقع الإنترنت المحلية والسحب النقدي على البطاقات الائتمانية، كما يشمل استخدام بطاقات الوطني الائتمانية وبطاقات السحب الآلي خارج الكويت المشتريات من المحلات التجارية، العمليات الشرائية عبر مواقع الإنترنت الدولية والسحب النقدي على البطاقات الائتمانية.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

اثنان + 8 =