البنك الوطني يطلق خدمة المحادثة المرئية عبر الفيديو مع لغة الإشارة الأولى من نوعها على مستوى الكويت والمنطقة

0

أطلق بنك الكويت الوطني خدمة المحادثة عبر الفيديو (Video Chat) الأولى على مستوى المنطقة في إطار مبادراته السّباقة المستمرة لرفع مستوى أداء خدمة العملاء وطرح المنتجات والخدمات الجديدة والقيَمة،وتتيح الخدمة الجديدة لعملاء “الوطني” إجراء مكالمة وجهاً لوجه مع موظفي الخدمة في البنك على مدار سبعة أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحاً وحتى 11 مساءً ، وذلك إما عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني NBK.com، أو استخدام تطبيق الوطني عبر الموبايل. واختيار خدمة المحادثة عبر الفيديو.
وتساعد الخدمة الجديدة في تحسين الخدمات المصرفية للعملاء بما فيهم ذوي الاحتياجات السمعية الخاصة الذين بات باستطاعتهم الآن إجراء المحادثة مع مسؤولي الخدمة المدربين على لغة الإشارة.
وقالت مدير إدارة القنوات الرقمية في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في الوطني أسيل الجسار “نسعى دائماً إلى تطوير خدماتنا المقدمة بشكل مستمر، حيث قمنا برفع مستوى خدماتنا من خلال إضافة منصة اتصالات جديدة ومتطورة لتلبي احتياجات العملاء، وذلك مع مراعة عنصري الأمان والسرية”. وأضافت ” يمضي بنك الكويت الوطني قدماً نحو تقديم المساعدة لعملائه أينما كانوا. وتتيح المحادثة المرئية للعملاء التحدث مع ممثل الخدمة من حاسوبهم أو هاتفهم النقال من خلال بضع نقرات بسيطة فقط”. وتمثل المحادثة المرئية التفاعلية اتجاهاً مستقبلياً في مجال الخدمات المصرفية حول العالم، حيث سيصبح بإمكان موظفي خدمة الفيديو إجراء المعاملات الأساسية وتقديم الخدمات والمعلومات المتعلقة بمجموعة المنتجات التي يقدمها بنك الكويت الوطني.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

7 + ثمانية =