البنك الوطني : 50 في المئة خصماً على رسوم خدمة الدفع الالكترونية عبر السوارNBK Tap & Pay الدويسان: أسرع وسيلة لتسديد مشتريات العملاء بطريقة آمنة

0 4

قدم بنك الكويت الوطني عرضاً خاصاً للعملاء لتجربة وسائل الدفع الحديثة عبر خدمة NBK Tap & Pay لفترة محدودة مقابل 12 دينارا فقط ، انطلاقاً من حرص البنك الدائم على توفير أحدث الابتكارات في مجال حلول الدفع الرقمية التي تلبي احتياجات العملاء الشخصية والمهنية.
وتتضمن تقنية NBK Tap & Pay التي يوفرها البنك لعملائه سواراً أو ملصقاً للدفع، والذي يعد من أبسط وأسهل وأسرع وسائل الدفع على الاطلاق، حيث تعد خدمة NBK Tap & Pay الطريقة المثلى والآمنة للدفع مقابل عمليات الشراء السريعة التي يقوم بها العملاء.
و قال ممثل إدارة البطاقات المصرفية في بنك الكويت الوطني ناصر الدويسان “تعد خدمة ملصق وسوار الدفع Tap & Pay من أكثر وسائل الدفع أماناً وسهولة عند الاستخدام وهي تعتبر من أفضل الوسائل التكنولوجية لضمان تجربة دفع سريعة وآمنة وسلسة. حيث لا يتطلب الأمر سوى تمرير جهاز نقطة البيع بواسطة السوار أو الملصق لتتم عملية الدفع خلال دقائق معدودة”.
وأشار الدويسان إلى أن تقنية Tap & Pay، والتي تتمتع بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وأوروبا، بدأت في الحصول على إعجاب العملاء على مستوى الكويت والخليج العربي.
وفي الوقت الحاضر، يقدم بنك الكويت الوطني هذه الخدمة في أكثر من 7000 مطعم ومركز ترفيهي ومقهى وغيرها من العلامات التجارية العصرية الشهيرة في الكويت، مما يمنح العملاء خيارات أوسع لاستخدام سوار أو ملصق Tap & Pay NBK لإجراء عمليات الشراء منخفضة القيمة دون الحاجة لإدخال الرقم السري أو التوقيع على الايصال داخل وخارج الكويت.
وأوضح أنه يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني تسديد قيمة مشترياتهم حتى 100 دينار كويتي، دون الحاجة لحمل محفظة النقود. وكجزء من العرض الترويجي الخاص الذي يوفره بنك الكويت الوطني لفترة محدودة، قام البنك بتخفيض الرسوم الخاصة بخدمة NBK Tap & Pay من 25 دينارا إلى 12 دينارا، لمنح العملاء فرصة لتجربة هذه التقنية الأنيقة والآمنة والمبتكرة.
ولفت إلى أن هذا العرض الخاص متوفر الآن في أفرع الوطني التالية: الأفنيوز، وغراند أفنيوز، والسرة، والقرين، وفرع الوطني لدى شركة البترول الوطنية، والحمراء، ومشرف. كما يمكن للعملاء أيضا طلب سوار أو ملصق الدفع من خلال الاتصال بخدمة الوطني الهاتفية على الرقم 1801-801.
وأضاف الدويسان قائلاً: “يدعو بنك الكويت الوطني جميع العملاء لتجربة حلول الدفع الجديدة والمبتكرة بأنفسهم ليتعرفوا على ما توفره من مزايا. حيث يهدف هذا العرض إلى منح العملاء فرصة للتعرف على هذه الخدمة المميزة والتي ستضيف الكثير من الراحة والسهولة إلى مهامهم اليومية”.
وبإمكان العملاء استخدام سوار وملصق الدفع NBK Tap & Pay في المقاهي والمطاعم والمحلات وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة على مستوى الكويت
وكافة أنحاء العالم. وتتوافر حالياً خدمة NBK Tap & Pay للبطاقات الائتمانية والسحب الآلي ومسبقة الدفع. كما يمكن للعملاء الاستفادة من المكافآت الخاصة والعروض وفقاً لنوعية البطاقة المستخدمة.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.