البنوك تفتح أبوابها للعملاء اليوم منصة مركزية لتمكين المراجعين من الحصول على المواعيد قبل مراجعة الجهات الحكومية

0 384

المزرم: الفيروس لم ينتهِ ولم ينحسر ولم يختفِ والرحلات الجوية ستعود إذا رأت السلطات الصحية ذلك

إنشاء كيان لمتابعة الاشتراطات الصحية خلال تنفيذ مراحل خطة العودة إلى الحياة الطبيعية

تكليف مؤسسة البترول بإنشاء أجنحة طبية وتجهيزها بالقاعات 5 و 6 و 8 بأرض المعارض

اتحاد المصارف: استقبال العملاء من 9 صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً لتقديم كل الخدمات

كتب – خالد الهاجري:

قرر مجلس الوزراء خلال اجتماعه، امس، برئاسة سمو الشيخ صباح الخالد اعتماد إنشاء هيكل كيان لمتابعة وتنفيذ اشتراطات السلطات الصحية خلال تنفيذ مراحل خطة العودة إلى الحياة الطبيعية، وتكليف الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بإنشاء منصة مركزية لتمكين المراجعين من الحصول على المواعيد قبل مراجعة الجهات الحكومية، وتكليف مؤسسة البترول وشركاتها بإنشاء وتجهيز أجنحة طبية بالقاعات 5 و6 و8 بأرض المعارض بمنطقة مشرف مع تزويدها بكل المرافق الضرورية والأجهزة والمعدات اللازمة.
وأعلن الناطق الرسمي باسم الحكومة رئيس مركز التواصل الحكومي طارق المزرم أنه يمكن للبنوك العودة الى العمل خلال المرحلة الحالية.
وأوضح المزرم في رده على سؤال لـ”السياسة” أن كل الأنشطة التي كانت تعمل في فترة الحظر الجزئي السابق على تطبيق الحظر الكلي بإمكانها مباشرة أعمالها ضمن المرحلة الأولى من خطة الحكومة للعودة إلى الحياة الطبيعية. وإذ أكد المزرم أن الفيروس “لم ينته ولم ينحسر ولم يختف”، أوضح أن قرار فرض العزل التام على عدد من المناطق جاء بناء على توصية السلطات الصحية ووفقا لمعدلات انتشار الفيروس وتحليل نتائج المسوحات.
وحول قرار إنشاء منصة مركزية لتمكين المراجعين من الحصول على المواعيد قبل مراجعة الجهات الحكومية، أوضح المزرم أن القرار سيُعمل به مع بدء

You might also like