البورصة تضيف فعاليات الشركات إلى موقعها الإلكتروني

أضافت بورصة الكويت رزنامة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الشركات المدرجة فيما يتعلق بالبورصة والشؤون الأخرى التي تهم المستثمرين إلى موقعها الإلكتروني الجديد تأكيدا على مبدأ الشفافية الذي تتبعه.
وقالت البورصة في بيان امس: ان الرزنامة تهدف إلى إبقاء كل الأطراف ذات الصلة وخصوصا المستثمرين على علم ودراية بآخر تطورات السوق وخاصة تلك التي تؤثر على أسعار الأسهم وذلك لضمان دراية المستثمرين بالمعلومات اللازمة التي تخص قراراتهم الاستثمارية.
وأضاف البيان انه تم عبر الموقع الإلكتروني توحيد جميع الإعلانات والأخبار والافصاحات ليتم الوصول إليها بشكل أكثر سهولة ويسر حيث تضم الرزنامة اجتماعات الجمعية العامة وتواريخ توزيع الأرباح واستدعاء زيادة رأس المال واجتماعات مجلس الإدارة والنتائج المالية والجدول الزمني لاستحقاقات الأسهم وغيرها من الإعلانات.
وأكد البيان ان الرزنامة تقدم خاصية تصنيف تلك الفعاليات والبحث وفقا لنوع الفعالية أو اسم الشركة لتسهيل عملية الوصول لتلك الفعاليات وتتبعها كما يمكن عرض الفعاليات وفقا ليوم أو أسبوع أو شهر معين.
وقال ان الموقع الجديد يتوفر باللغتين العربية والإنكليزية ويقدم للمتداولين معلومات أوسع بكثير مقارنة بالموقع السابق ويتضمن ذلك تقديم مجموعة من الرسوم البيانية الجديدة والبيانات “الفورية” وآخر الأخبار المتعلقة ببورصة الكويت والفعاليات والأنشطة الخاصة بها.