“البيت الأبيض” يدعم مشاريع الحقوقية كيم كارداشيان

0 67

عادت نجمة المجتمع الأميركية كيم كارداشيان ويست إلى “البيت الأبيض” لمناقشة موضوع تشجيع السجناء السابقين على العودة إلى العمل، ونشرت كيم مجموعة صور من زيارتها البيت الأبيض عبر حسابها في “إنستاغرام”. كما نشرت فيديو خاصاً بها وهي في طريقها إلى البيت الأبيض.
وبدأت نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة تدافع أخيراً عن القضايا المتعلّقة بإصلاح نظام العدالة الجنائية، وقد شكرها الرئيس ترامب فور وصولها، ثمّ جلست في الصف الأمامي إلى جانب إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر. وبعد ذلك، تناولت كيم في كلمة ألقتها إلى جانب الرئيس، الإعلان عن شراكة تؤمن للسجناء السابقين سيّارات تقلّهم من وإلى مقابلات العمل.
وقالت كيم إنه شرف كبير استضافتها في البيت الأبيض، ثمّ شكرت الرئيس على تعاطفه ومساعدته، وفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطاني.
والجدير بالذكر أنّ كارداشيان زارت البيت الأبيض عدّة مرات لمناقشة إصلاح نظام العدالة الجنائية، ونجحت في الضغط على الرئيس دونالد ترامب لإطلاق صراح أليس ماري جونسون التي كانت ستكمل حياتها في السجن دون الإفراج المشروط. وتعاونت كيم مع المحامية بريتاني ك. بارنيت كما موّلت في السرّ مشروع أدّى إلى إطلاق سراح 17 سجيناً قد صدرت بحقهم أحكام صارمة بسبب جرائم مخدرات “منخفضة الشدّة”، كجزء من مشروع “الحرية” الذي دام 90 يوما.
ومنذ ذلك الحين، قرّرت كيم التسجيل في وكالة إصدار تراخيص المحاماة في كاليفورنيا كي تصبح محامية ناجحة، وعليها إكمال عدد معيّن من الصفوف الجامعيّة ومن ثمّ العمل كمتدربة في مكتب محاماة في سان فرانسيسكو حتّى تخوض اختبار نقابة المحامين في العام 2022.

You might also like