التأشيرة تؤجل التحاق المحترفين بتحضيرات القادسية وعكة صحية تُبعد الرشيدي... ومصير الأنصاري "معلَّق"

0 87

كتب-هاني سلامه:

باشر القادسية تدريباته استعدادا للموسم الجديد بتواجد 25 لاعبا، وغياب المحترفين الاربعة الجدد وكذلك اللاعبين الدوليين المتواجدين حاليا مع منتخبنا الوطني في معسكره الانكليزي، استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا بالعراق.
وانطلقت التدريبات، اول من امس، في الملعب الفرعي تحت اشراف المدرب الاسباني الجديد، بابلو فرانكو، الذي حرص على الاجتماع باللاعبين قبل بدء المران الاول، للتأكيد على أهمية الالتزام والانضباط خلال فترة التحضيرات، التي ستشهد اقامة معسكر خارجي في النمسا، وذلك في اخر مراحل برنامج الاعداد للموسم المقبل، الذي سيشارك فيه الاصفر ببطولة خارجية واحدة وهي كأس الاتحاد الاسيوي.
وشهد المران الظهور الاول للوافد الجديد، مشعل فواز، القادم من النصر على سبيل الاعارة، بينما تخلف جميع المحترفين وهم السوري أحمد الأحمد “عليش”، الغاني فينست ومواطنه رشيد سوماليا إلى جانب البرازيلي رونيردي، لعدم الانتهاء من اجراءات التأشيرة.
كما حرص فهد الانصاري على التواجد في التدريبات بعد انتهاء اعارته للفيصلي السعودي، حيث ينتظر اللاعب وصول أحد العروض الخارجية خلال الايام المقبلة لمواصلة اللعب في الخارج سواء بالدوري السعودي او أي دوري خليجي آخر، في ظل تمسكه بمواصلة الاحتراف وعدم العودة للدوري المحلي في الوقت الراهن.
بدوره، قال ناصر بنيان مدير عام الفريق الاول، ان التدريبات ستستمر بصورة منتظمة حتى موعد السفر الى معسكر النمسا في 21 او 22 أغسطس المقبل، مؤكدا ان الحارس خالد الرشيدي تخلف عن الحضور بداعي المرض، بينما اعتذر سالم البريكي لظروف الدراسة.
وبخصوص غياب المحترفين الاربعة، أوضح بنيان ان النادي بصدد الانتهاء من استخراج تأشيرة دخول لينتظم اللاعبون في التدريبات خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان البحث لايزال مستمرا عن محترف خامس لتدعيم خط الهجوم، نافيا التوصل الى اتفاق نهائي مع أي مهاجم أجنبي.

اعتزال المجمد
في سياق متصل، تقدم سعود المجمد مهاجم الفريق بكتاب اعتزال الى مجلس الادارة مكتفيا بالسنوات الطويلة التي قضاها مع الفريق الاول وضرب خلالها اروع الامثلة في التضيحة والعطاء حيث لم يتسبب في اثارة أي مشكلة رغم قلة مشاركاته مع الفريق نظرا لاعتماد المدربين على المهاجمين الاجانب.

You might also like