“التجاري “: خدمة مميزة لعملاء الخدمات الشخصية

0 4

قام البنك التجاري الكويتي بتجديد القاعة المخصصة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية والكائنة في فرع البنك بمنطقة الجابرية بما يتماشى مع العصرية المصرفية الحديثة وفي إطار سعيه الدائم لتقديم الخدمات المميزة .
وفي هذا السياق قال المدير العام لقطاع الخدمات المصرفيه للأفراد حميد سلمان يحرص التجاري دوماً على تعزيز الانسيابية في العمل وتوفير أقصى سبل الراحة لعملائه عند زياراتهم لفروع البنك من أجل انجاز معاملاتهم المصرفية ومن هذا المنطلق قام البنك بعملية تجديد شاملة للقاعة المخصصة لخدمة عملاء الخدمات الصرفية الشخصية بهدف تقديم أفضل الخدمات المصرفية لهم بما يوفر من وقتهم وجهدهم”.
وتابع أن البنك التجاري يسعى دائماً إلى تقديم خدمات مصرفية راقية لكافة عملائه وذلك من خلال توفير أحدث وسائل التكنولوجيا المصرفية المتوفرة في الصناعة المصرفية وكذلك من خلال كادر من الموظفين تم تدريبهم وصقل خبراتهم للتعامل مع أحدث النظم التكنولوجية المتبعة في القطاع المصرفي بما يضمن تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء في كافة الأوقات. وأكد حرص التجاري على توفير أعلى درجات الخصوصية عند تقديم الخدمات المصرفية المميزة لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية داخل فروع البنك التجاري من خلال توفير قاعات مخصصة ومسئولي خدمات مصرفية مؤهلين لتقديم الخدمات المعدة خصيصاُ لهذه الشريحة من العملاء.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.