“التجاري”: “سفرتك …تذاكر وذهب”

0

أطلق البنك التجاري الكويتي حملته الصيفية الموجهة لأصحاب البطاقات الصادرة عن التجاري والتي تتيح لهم التخطيط لسفرتهم القادمة والحصول على تذاكر وكاش وفوقها كيلو ذهب.
وعن الحملة الجديدة التي أطلقها البنك لعملائه من حملة البطاقات قال مساعد المدير العام – قطاع الخدمات المصرفية للأفراد حميد سلمان: “لقد دأب البنك التجاري الكويتي على مكافأة عملائه من حملة البطاقات تقديراً لهم على اختيارهم التجاري كمصدر لخدماتهم المصرفية”.
واوضح سلمان أن التجاري سوف يمنح عملائه فرصة السفر إلى الوجهة التي يرغبون بزيارتها مع تغطية جميع نفقات السفر بالإضافة إلى منح العملاء فرصة للفوز بكيلو من الذهب في نهاية الحملة . وعن آلية الدخول في السحوبات التي تتضمنها هذه الحملة والفوز بالجوائز القيمة، أوضح أن كل 10 دينار ينفقها العميل باستخدام بطاقته الائتمانية داخل الكويت تمنحه فرصة واحدة للدخول في السحب الشهري والسحب النهائي، وكل 10 دينار ينفقها العميل خارج الكويت باستخدام بطاقته الائتمانية أو بطاقة السحب الآلي أو البطاقة المسبقة الدفع تمنح العميل ثلاث فرص للدخول في السحب الشهري والسحب النهائي. وعن عدد ومواعيد السحوبات الخاصة بالحملة الصيفية الجديدة، بين أن هذه الحملة سوف تشتمل على ثلاثة سحوبات لاختيار 12 فائزاً للفوز بقسيمة سفر تتراوح قيمتها ما بين 1750 ديناراً و 2750 ديناراً بالإضافة إلى مبلغ نقدي بقيمة 250 ديناراً إضافة إلى السحب الرابع والنهائي والذي سوف يقام لاختيار عميل واحد سعيد الحظ للفوز بكيلو واحد من الذهب الخالص.
وكشف سلمان أن جوائز هذه الحملة توفر للفائزين المزيد من المرونة عند استخدام قسيمة السفر إذ يمكنهم استخدامها للسفر على درجة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية ويمكنهم استخدامها للسفر بمفردهم أو مع أفراد عائلاتهم أو حتى استخدام مبلغ قسيمة السفر لشراء تذاكر السفر وحجز الفنادق موضحاً.
أن السحب الأول سوف يتم إجراؤه يوم 8 يوليو وأن السحب الثاني سوف يكون 12 أغسطس والسحب الثالث والرابع سوف يتم إجراؤهما يوم 9 سبتمبر 2018، منوهاً بأن آخر موعد لدخول السحب هو يوم 31 أغسطس 2018 متمنياً الفوز للجميع .

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.

2 × 1 =