“التجاري” كرّم فريق “الأيادي الخضراء البيئي” التطوعي لمشاركته البنك في الفعاليات الرمضانية

0 2

قام البنك التجاري الكويتي بتكريم فريق العمل التطوعي”الأيادي الخضراء البيئي” وذلك لمشاركتهم فريق العلاقات العامة خلال شهر رمضان في توزيع وجبات السحور على عمال البناء والتنظيف وأيضاً هدية التجاري الرمضانية على مرتادي المساجد بعد صلاة الجمعة في العشرة الأواخر من الشهر الفضيل.
وجاء هذا التكريم إيماناً من البنك بأهمية العمل التطوعي الإنساني كرافد مهم ضمن روافد المسؤولية الاجتماعية الشاملة التي يتبناها البنك وتجلت بوضوح من خلال برنامجه الرمضاني لعام 2018 .
واستقبلت رئيس إدارة الإعلان والعلاقات العامة أماني الورع، فريق العمل التطوعي الممثل برئيس الفريق، سامية السعيدان، مقدمة لها الشكر على الجهود المبذولة من الفريق في بعض الفعاليات التي نظمها البنك في شهر رمضان المبارك، ومنوهة في ذات الوقت بأهمية العمل التطوعي الإنساني الذي يساهم في تعزيز التماسك في المجتمع فضلاً عن تعزيز روح التكافل والتضامن الاجتماعي، ومتطلعة إلى مزيد من التعاون المثمر مع متطوعي “الأيادي الخضراء “. من جانبها أثنت سامية السعيدان، على الدور الذي يقوم به البنك التجاري في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، والذي جعله في طليعة المؤسسات الوطنية المساهمة في ترسيخ مفهوم جديد للمسؤولية الاجتماعية والعمل الاجتماعي المشترك، متمنية للبنك المزيد من التوفيق والنجاح للبنك.

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.